رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نائب رئيس "كاف" يدعم موسيماني قبل نهائي القرن: أتمنى تتويجه باللقب

09:49 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
نائب رئيس "كاف" يدعم موسيماني قبل نهائي القرن: أتمنى تتويجه باللقب

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

كشف ألكسندر داني جوردان، رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، والنائب الثالث لرئيس الاتحاد الأفريقي "الكاف"، عن دعمه للمدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء غدً الجمعة.

وقال جوردان، في تصريحات بثتها قناة "أون تايم سبورتس": "أنا في طريقي للقاهرة لحضور نهائي دوري الأبطال، وهي المرة الأولى التي يتواجه فيها فريقان من دولة واحدة، الأهلي والزمالك في المباراة النهائية".

وأضاف: "النقطة المهمة في هذه المباراة، أن هناك مدرب من جنوب أفريقيا سيجلس على دكة البدلاء وخارج خط الملعب، للفوز بالنجمة الثانية له خلال فترة قصيرة بعدما فاز مع صن داونز باللقب في عام 2016".

وأتم: "أتمنى لبيتسو كل التوفيق، ونحن نشاهد فريق الأهلي أمام الزمالك، من الأمور المهمة أيضا أن اللجنة التنفيذية ستجتمع في القاهرة للحديث عن المستقبل ولجنة الكاف القادمة وباقي الأمور الآخرى، وسننظر أيضا إلى سباق رئاسة الاتحاد الأفريقي، ستكون أيام ثرية، وأتمنى كل التوفيق والنجاح لبيتسو وفريقه والتتويج بالنجمة الثانية له".

موسيماني يجهز خطة متوازنة للزمالك.. وبادجي يعود للحسابات بنهائي القرن

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها غدا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وظهر من خلال التدريبات الماضية، اعتماد بيتسو موسيمانى على أغلب العناصر التى خاضت مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها ذهابا وإيابا، ونفس طريقة اللعب، التي كان يخوض بها المباراتين وظهر الفريق بمستوى أكثر من جيد وفرض سيطرته تماما، باستثناء بعض الغيابات وعلى رأسها أحمد فتحي الذي رحل عن الفريق.

ويميل المدير الفني للدفع بمروان محسن في قيادة الهجوم، بسبب تنفيذ المهاجم لتعليماته بشكل جيد، خاصة التحرك في منطقة الجزاء مع الأدوار التكتيكية التي يقوم بها في المباراة وقيامه بدور اللاعب "المحطة" للقادمين من الخلف.

وعلى الرغم من ارتفاع أسهم مروان محسن، عاد السنغالي أليو بادجي لحسابات الجهاز الفني أيضا، بعد إصابة محمود الونش مدافع الزمالك، لإمكانية مشاركته، حيث يدرس المدرب الجنوب أفريقي إمكانية مشاركة المهاجم السنغالي لاستغلال قوته الجسمانية مع مدافعي الزمالك، في غياب محمود الونش.