رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كبار الأهلي يكثفون اجتماعاتهم مع صغار اللاعبين بمعسكر نهائي القرن

09:30 ص | الجمعة 27 نوفمبر 2020
كبار الأهلي يكثفون اجتماعاتهم مع صغار اللاعبين بمعسكر نهائي القرن

فريق الأهلي

شهد معسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، حالة من التركيز الكبير والاجتماعات المكثفة.

واجتمعوا لاعبو الأهلي الكبار محمد الشناوى وعمرو السولية وعلي معلول ومروان محسن، مع اللاعبين الصغار، ليلة أمس، من أجل تحفيزهم ومنحهم بعض التعليمات بالتعامل في المباريات النهائية، وكسر حاجز الخوف والرهبة قبل المباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي.

وتحدث اللاعبون الكبار مع زملائهم الصغار والذين لم يخوضوا نهائيات كبيرة في تاريخهم الكروي، على أهمية الفوز في مباراة اليوم والقتال من أجل حسم التتويج باللقب الأفريقي واستعادة السيادة الأفريقية مرة أخرى، وجني ثمار جهد موسم طويل وكبير، وضرورة إسعاد كل الجماهير الأهلاوية في كل مكان والتي تنتظر الاحتفال بهذه البطولة واستعادتها مرة أخرى.

وشهدت التحذيرات من اللاعبين الكبار، بضرورة الابتعاد عن العصبية في هذه المباراة أو الاعتراض على حكم المباراة، واللعب السهل الممتنع ومحاولة عدم التركيز مع أي أمور من شأنها إخراج اللاعبين عن تركيزه والانتباه لهذه الأمور بشكل جيد وعدم الانسياق وراء الاستفزازات.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يحتضنه ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة تحكيمية للجزائري مصطفى غِربال.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم 11 لاعباً، بين الإصابات والغيابات، آخرهم الثلاثي وليد سليمان وصالح جمعة والمالي أليو ديانج لإصابتهم بفيروس كورونا.

ويدخل الأحمر، نهائي القرن بـ19 لاعباً فقط بسبب كثرة الغيابات حيث يوجد حراس المرمى محمد الشناوي، وعلى لطفى، ومصطفى شوبير، ومعهم، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، على معلول، محمود وحيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، أحمد الشيخ، حسين الشحات، جيرالدو دا كوستا، محمود كهربا، مروان محسن، جونيور أجايي، وأليو بادجي.