رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: صالح جمعة وأحمد الشيخ لا يصلحان للعب للأبيض

09:20 ص | الخميس 03 ديسمبر 2020
الزمالك: صالح جمعة وأحمد الشيخ لا يصلحان للعب للأبيض

صالح جمعة لاعب الأهلي

كشفت اللجنة الفنية بنادي الزمالك سبب رفض ضم أحمد الشيخ وصالح جمعة، عقب فسخ تعاقدهما مع النادي الأهلي خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر داخل اللجنة لـ"الوطن سبورت" أن الثنائي لن يفيد الزمالك، خاصة في ظل استغناء الأحمر عنهما بدون مقابل، وهو ما يعني عدم قدرة الثنائي على تمثيل الفرق الكبرى، علاوة على مشاكل صالح جمعة المستمرة والتي لن تتقبلها الجماهير البيضاء.

وعلى صعيد أخر، استقرت اللجنة الفنية برئاسة أيمن يونس، على عدم حدوث أي تغيير في الجهاز الفني والمعاون للفريق في الوقت الحالي، واستمراره من أجل الحفاظ على استقرار الفريق مع بداية الموسم، خاصة مع ضيق الوقت واقتراب المباريات المحلية والأفريقية، والتناغم الذي ظهر عليه الجهاز المعاون.

ويرفض المجلس إجراء أي تعديل على الجهاز الفني، بعدما رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، إضافة أي عنصر مصري جديد، وتمسكه بمدحت عبدالهادي فقط ومعه عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، خاصة بعد تطور أداء الحراس خلال الفترة الماضية.

الزمالك ينهي صفقة أمير عادل 

وأنهى نادي الزمالك صفقة أمير عادل  الملقب بألكساندر ياكوبسن المحترف في الدنمارك، وكانت آخر محطاته في أحد أندية النرويج ويلعب في مركز صانع الألعاب، وانضم من قبل إلى المنتخب الوطني الأول ولكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة.

وتداول عدد من مستخدمي موقع "تويتر"، صورًا للمحترف المصري، خلال توقعيه على العقد رفقة عبدالحليم علي، عضو لجنة إدارة الكرة بنادي الزمالك، وصورة أخرى بقميص نادي الزمالك.

وقال مصدر بالقلعة البيضاء لـ"الوطن سبورت": "يريد النادي الأبيض تكرار تجربة أحمد سيد زيزو الذي كان محترفا في البرتغال، ولا يعرفه أحد وتعاقد معه الزمالك وتألق بشدة".