رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم طارق يعلن رسميا عودته لإنبي

08:07 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
كريم طارق يعلن رسميا عودته لإنبي

كريم طارق لاعب إنبي

كشف كريم طارق، لاعب بتروجت السابق والمنتهي إعارته مع فريق طلائع الجيش، عن انتقاله لنادي إنبي وعودته لفريقه السابق.

ونشر كريم طارق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة  يحمل فيها تيشيرت ناديه الجديد "إنبي"، وأخرى مع حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، وعلق عليها قائلا: "لقد عدت إلى منزلي لتحدي جديد".

ونجح النادي البترولي في ضم كريم طارق من نادي بتروجت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان، بعد انتهاء إعارته من فريق طلائع الجيش.

عبد الناصر محمد: الأهلي لم يتواصل معنا بشأن ضم أسامة جلال

من جهة أخرى رد عبدالناصر محمد المشرف العام على الكرة بنادي إنبي، على ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب النادي الأهلي من إنهاء صفقة أسامة جلال خلال الميركاتو الصيفي، الذي إنتهى.

وقال عبد الناصر فى تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" مؤخرا: "الأهلي لم يتواصل معنا مطلقا بعرض رسمي، من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال، وكنا مرحبين ببيع اللاعب فى الميركاتو الماضي، لكن ولم يصلنا أي عروض نهائيًا.

وأشار: لاتوجد أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك خلال الفترة القليلة الماضية، ولا جديد في مسألة رحيل أسامة جلال عن إنبي، ونأمل في انتهاء أزمة الشائعات غير الصحيحة".

إنبي: أسامة جلال يرغب في الانتقال للأهلي

وكان مصدر داخل نادي إنبي، كشف مؤخرا عن آخر التطورات في مصير أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء بالبقاء أو الرحيل لأحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "أسامة جلال أخبرنا برغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي".