رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي: غياب مروان وأجايي وعودة الشحات وبيكهام وطاهر

04:36 م | الأربعاء 09 ديسمبر 2020
مران الأهلي: غياب مروان وأجايي وعودة الشحات وبيكهام وطاهر

تدريبات الأهلي

انتظم الثلاثي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وكان الثنائي قد اكتفى بخوض تدريبات بدنية في "الجيم" أمس، على هامش مران الفريق الجماعي، بينما شارك أحمد رمضان بيكهام، للمرة الأولى في تدريبات الكرة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتخلص الشحات، من آلام بالقدم، في حين بدأ طاهر، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن منحه الجهاز الطبي راحة سلبية أمس، بسبب جرح الرأس الذي تعرض له خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

واستكمل مروان محسن وجونيور أجايي، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في "الجيم"، على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء.

ويعاني مروان محسن، من الإجهاد العضلي، في حين يعاني أجايي، من الإصابة في كاحل القدم.

مواعيد مباريات الأهلي في الجولات السبع الأولى للدوري

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات السبع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2020-2021.

ويواجه الأهلي، مصر للمقاصة، يوم الأحد 13 ديسمبر الجاري، في الجولة الأولى، على ستاد "الأهلي وي السلام"، في تمام السابعة والنصف.

وفي الجولة الثانية، يواجه الأهلي، غزل المحلة، يوم الجمعة 18 ديسمبر، في السابعة والنصف مساء، ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف تلك المباراة حتى الآن.

الجولة الثالثة جرى تأجيلها إلى يوم الاثنين 11 يناير، بسبب مواجهات الأهلي في دوري الأبطال، حيث يلتقي الأهلي في هذه الجولة مع الاتحاد السكندري، على ستاد "الأهلي وي السلام" في تمام الخامسة مساءً.

أما الجولة الرابعة فيلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الاثنين 28 ديسمبر، في السابعة والنصف مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي الجولة الخامسة، يلتقي الأهلي مع وادي دجلة، يوم الجمعة الأول من يناير 2021، على ستاد "الأهلي وي السلام" في تمام السابعة والنصف.

وفي الجولة السادسة يلعب الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة 8 يناير، على ستاد السويس الجديد، في تمام السابعة والنصف.

أما الجولة السابعة، فستشهد مواجهة الأهلي أمام الإنتاج الحربي، في ستاد "الأهلي وي السلام"، يوم الجمعة 15 يناير، في السابعة والنصف مساءً.