رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يعزي صن داونز بعد وفاة لاعبه موتجيكا ماديشا

12:55 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
الخطيب يعزي صن داونز بعد وفاة لاعبه موتجيكا ماديشا

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تعزية نادي صن داونز، وذلك عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة لاعب النادي الجنوب أفريقي موتجيكا ماديشا "25 عاماً"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وتتواصل أوجاع النادي الجنوب أفريقي، بعدما أصبح ماديشا ثاني حالة وفاة في صفوف الفريق، عقب وفاة أنيلي نجونكا، مدافع الفريق الذي لقي حتفه في نوفمبر الماضي، بعدما تعرض لحادث مروع بسيارته، على طريق كوازولو - ناتال، وكان يبلغ من العمر 33 عاماً.

وأصدر النادي الأهلي نعي بتوقيع محمود الخطيب جاء نصه: "خالص تعازينا لرئيس النادي ومجلس الإدارة والمشجعين".

وكشفت صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، تفاصيل وفاة موتجيكا ماديشا، وذكرت أن النجم الصاعد تعرض لحادث سير مروّع في كيمتون بارك مساء السبت، بعد ساعات فقط من احتفالات النادي بالذكرى الخمسين لتأسيسه.

وكان موتجيكا ماديشا أحد أبرز المدافعين في الدوري الجنوب أفريقي، حيث قدم أداءً مميزاً رفقة صن داونز في الموسم المنقضي، محلياً وقارياً.

موسيماني يرشح موتجيكا ماديشا

وكان اللاعب الشاب مرشحاً للانضمام لصفوف النادي الأهلي المصري، برفقة زميله الأوروجوياني جاستون سيرينو، خلال سوق الانتقالات الماضي، وذلك بترشيح من بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء.

وكشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، في وقت سابق، عن رغبة موسيماني في ضم موتجيكا لتعويض رحيل أحمد فتحي لاعب الأهلي المخضرم والذي انتقل إلى بيراميدز، بالإضافة لكثرة إصابات رامي ربيعة، حيث كان لاعب صن داونز يستطيع شغل مركزي المدافع والظهير الأيمن بكفاءة عالية.

مسيرة ماديشا مع صن داونز في الموسم الحالي

وشارك ماديشا خلال الموسم الحالي في 6 مباريات، ولعب 123 مباراة في مسيرته مع صن داونز، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد، كما لعب 12 مباراة مع منتخب جنوب أفريقيا الأول دولياً وسجل خلالها هدف.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي