رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مستشفى الأهلي: 8 إصابات آخرهم الشحات وناصر.. وأجايي محروم من المونديال

10:35 ص | الإثنين 14 ديسمبر 2020
مستشفى الأهلي: 8 إصابات آخرهم الشحات وناصر.. وأجايي محروم من المونديال

محمد محمود مدافع الأهلي

صدمة جديدة تلقاها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني خلال الساعات الماضية، في ضربة البداية للمارد الأحمر على المستوى المحلي والأفريقي، والذي يبحث خلاله عن الحفاظ على الثلاثية التاريخية التي حققها في الموسم المنتهي، بعد أن ضربت الإصابة ناصر ماهر بخلع في الكتف، في مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة، والتي أقيمت أمس الأحد في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وفتحت مستشفي الأهلي أبوابها لوافد جديد خلال الساعات الماضية لتستقبل ناصر ماهر لاعب وسط المارد الأحمر، بعد إصابته في مباراة مصر للمقاصة، أمس الأحد، وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب إصابته بخلع في «الكتف»، وحاجته للعلاج والتأهيل فترة من ثلاثة أسابيع إلى شهر كامل.

أجايي يخضع لجراحة في الوتر الوحشي ويغيب عن مونديال الأندية

وتضم مستشفى الأهلي في الوقت الحالي، النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق والذي أثبتت الأشعة التي خضع لها خلال الساعات الماضية، إصابته بالتهاب وتمزق في الوتر الوحشي وهو وتر مجاور لوتر آكيليس، وتطلب تدخلا جراحيا سيتسبب في غيابه عن الفريق لمدة من شهرين إلى 3 أشهر".وبهذه الإصابة سيغيب أجايي عن الأهلي في مونديال الأندية الذي سيقام في فبراير المقبل، بالدوحة.

ويغيب أجايي عن النادي الأهلي منذ مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي خرج فيها خلال الشوط الثاني متأثرًا بالإصابة.

وتضم مستشفى الأهلي في الوقت الحالي، حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق، والذي خضع لجراحة في «إصبع القدم» قبل أيام، وينتظر أن يعود في نهاية الأسبوع المقبل، كما تضم القائمة أيضا سعد سمير الذي يقضي الفترة الأخيرة من التأهيل من إصابة وتر أكيليس وينتظر أن يعود قريبًا لتدريبات الأهلي بعد أن تم قيده في قائمة الموسم الجديد 2020/2021.

وتضم المستشفي أيضا مروان محسن الذي يعاني من إصابة في الركبة، ويخضع لبرنامج تأهيلي خاص في الفترة الأخيرة، وينتظر أن يعود للتدريبات الجماعية بعد أيام وفقًا لتأكيدات الجهاز الطبي، بينما يعاني كريم نيدفيد من إصابة في غضروف الركبة واقترب من العودة.

متولي ومحمد محمود نزلاء في مستشفى الأهلي وخارج القائمة

وتضم مستشفى الأهلي ثنائي منذ فترة طويلة، وتم استبعادهما من قائمة الأهلي في الموسم الجديد، حيث يعاني محمود متولي من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، تعرض لها خلال الموسم المنتهي، وتم رفع اسمه من القائمة في الموسم الجديد، بينما يعاني محمد محمود من إصابة في الركبة وخضع لعملية جراحة مؤخرًا، ينتظر أن يعود في فترة من 3 إلى 4 أشهر.