رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو حكماء الزمالك يدعو شوبير لزيارة النادي: هنرجع الحاجات الحلوة

11:05 ص | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
عضو حكماء الزمالك يدعو شوبير لزيارة النادي: هنرجع الحاجات الحلوة

أحمد شوبير

أكد أحمد مصطفى لاعب الزمالك السابق وعضو لجنة الحكماء بالقلعة البيضاء، أنه لم يحدث أي خلاف بينه وبين فاروق جعفر، مشيرا إلى أنه اجتمع مع لجنة الحكماء مرتين، معتبرا أن أشرف قاسم وأيمن يونس وعبدالحليم علي، أولاد النادي المخلصين في كل وقت.

ووجه مصطفى، الدعوة للإعلامي أحمد شوبير، لزيارة نادي الزمالك، وذلك خلال مداخلة معه في البرنامج الإذاعي "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم"، قائلا: "كلنا واحد، ونسعد بوجودك معنا، وأتمنى نرجع الحاجات الحلوة".

وأضاف: "كنت بتمنى من ربنا يطول في عمري عشان أدخل النادي اللي اتربيت فيه، أنا طالع من نادي الزمالك، ومش طالع مطرود من الأهلي كما ردد البعض".

بكري يوقع شيكات مستحقات لاعبي الزمالك من العناية المركزة

ووقّع المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الشيكات الخاصة بمستحقات اللاعبين، أثناء وجوده في العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، حيث يعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، توجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة، إلى المستشفى، من أجل الحصول على توقيع رئيس اللجنة، على الشيكات المستحقة للاعبين من أجل صرف جميع المستحقات المتأخرة، نظرًا للفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، دون الانتظار لخروجه من المستشفى.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت انتهت مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الودية أمام فريق الشباب مواليد 99، بالفوز بخماسية نظيفة.