رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنذار رسمي من بن شرقي للزمالك بسبب 12 مليون جنيه

11:32 ص | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
إنذار رسمي من بن شرقي للزمالك بسبب 12 مليون جنيه

أشرف بن شرقى

كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق، أرسل إنذارا رسميا إلى نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وشدد المصدر، خلال تصريحات لـ"الوطن سبورت"، على أن بن شرقي، له 750 ألف دولار، مستحقات متأخرة لدى النادي، وأشار المصدر إلى أن بن شرقي، لجأ إلى هذه الخطوة من أجل تأمين الحصول على مستحقاته، وخاصة أن المجلس السابق وعده كثيرا بمنحه هذه المستحقات إلا أنهم لم ينفذوا وعودهم.

ووفقا لمصدر فإن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي حاليا فوجئت بإنذار رسمي وصل إلى النادي يوم 10 ديسمبر الجاري بمطالبة اللاعب بمستحقاته المتأخرة منذ فترة طويلة، ولم يسددها المجلس السابق الذي تم إيقافه، وأن اللاعب أرسل نفس الإخطار لاتحاد الكرة، تمهيدا لفسخ عقده والرحيل على طريقة التونسي حمدي النقاز الذي ترك الفريق ورحل من قبل.

وأشار المصدر إلى أن أزمة بن شرقي تأتي ضمن حفنة من الأزمات التي فوجئت بها اللجنة المؤقتة واللجنة التنفيذية ولجنة الكرة، القائمون على إدارة نادي الزمالك حاليا.

الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة كان قد قرر إيقاف مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب المخالفات التي رصدتها لجنة التفتيش التابعة للوزارة وللجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك لحين انتهاء تحقيقات النيابة في تلك المخالفات، وتم تكليف لجنة مكونة من 3 مستشارين لإدارة النادي، وقامت اللجنة بانتداب مجموعة من اللجان منها التنفيذية ولجنة الكرة لمعاونتها على إدارة ملفات النادي المختلفة.

بن شرقي يعود لتشكيل الزمالك الأساسي في مواجهة بيراميدز

فيما استقر البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك، على عودة المغربي أشرف بن شرقي، للتشكيل الأساسي للفريق، في مواجهة بيراميدز المقبلة، التي ستقام في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، وخاصة أن اللاعب شارك كبديل في مباراة المقاولون الأخيرة، بدلاً من محمود شيكابالا.

الزمالك يهزم شباب 99 وديا بخماسية

وفاز فريق الكرة الأول بالزمالك، وديا على فريق الشباب مواليد 99 بخماسية نظيفة.

وافتتح عمر السعيد مهاجم الفريق الأهداف، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك جنش على يسار المرمى، وبعدها سجل حسين فيصل، الهدف الثاني بتسديدة قوية بقدمه اليسرى.

وسجل يوسف أوباما، الهدف الثالث بعد عودته من الإصابة، بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف مصطفى فتحي، الهدف الرابع، وبعده كريم بامبو، الهدف الخامس.

واطمأن الجهاز الفني للزمالك على جاهزية بعض العناصر مثل عمر السعيد ويوسف إبراهيم أوباما، ومحمد أشرف روقا، بعد العودة من الإصابة، وتأكد جاهزيتهم من الناحية الطبية لمباريات الفريق المقبلة.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي