رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة "واتس آب" تحسم موقف فرجانى ساسي مع الزمالك

11:22 ص | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
رسالة "واتس آب" تحسم موقف فرجانى ساسي مع الزمالك

فرجانى ساسي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي متمسك بالاستمرار في القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن اللاعب كان يتواصل عبر الواتس أب مع أحد أعضاء لجنة الكرة، للحديث عن موقفه مع الفريق، وأبلغه خلال المحادثة أنه يرغب فى الاستمرار ولا يفكر فى الرحيل.

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب متمسك بالفعل بالتجديد للزمالك، وأكد على عشقه للجمهور وأنه مرتبط كثيرا بهم، ويكون سعيدا حينما يطالبونه دائما بالتجديد".

وحددت اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكري مبلغ قد يصل إلى 1.6 مليون يورو فى الموسم الواحد من أجل إقناع اللاعب بتمديد عقده خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تراجع عن تخفيض راتبه السنوي.

‏لقطات من استعدادات لاعبينا اليوم.

Posted by Zamalek SC on Tuesday, December 15, 2020

يأتي ذلك، في الوقت الذى يرغب فيه أيمن يونس، المدير التنفيذى للجنة الكرة في التجديد لفرجاني لمدة 3 مواسم، إلا أن اللجنة المؤقتة ترغب في التجديد لموسم واحد، والمجلس القادم يقرر فيما بعد المدة. 

يذكر أن أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، قد جلس مع فرجاني ساسي وتحدث مع وكيله واللاعب أبدى تمسكه بالاستمرار مع الزمالك.

الزمالك في بيان: صرف مستحقات اللاعبين وسداد جزء من مقدمات العقود

أصدرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، بيانًا رسميًا بعد صرف مستحقات جميع اللاعبين، وجاء كالتالي:«نجحت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك في سداد متأخرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، فضلا عن سداد جزء من مقدمات عقود اللاعبين، كما تم صرف مكافآت الفوز على المقاولون العرب في بداية مشوار الفريق بالموسم الحالي».

وقامت اللجنة بسداد متأخرات رواتب العاملين والموظفين، فضلا عن صرف مستحقات باقي لاعبي الفرق الأخرى، على أن يتم صرف باقي مستحقات باقي اللاعبين في جميع الألعاب خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أنه تم صرف جميع السلف اللازمة لتسيير أمور باقي اللعبات الأخرى، بالإضافة إلى صرف بعض الشيكات الخاصة بشركة الكهرباء.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة نظيره بيراميدز، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز، خاصة أن الفريق تحت قيادة البرتغالي، جايمي باتشيكو فاز في مباراة الجولة الأولى على حساب المقاولون العرب بهدفين دون رد.