رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ابراهيم سعيد: اتشرف اني واحد من أبناء النادي الأهلي ولكن انا زملكاوي

07:01 ص | الخميس 17 ديسمبر 2020
ابراهيم سعيد: اتشرف اني واحد من أبناء النادي الأهلي ولكن انا زملكاوي

إبراهيم سعيد

أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق، أن انتماؤه الشخصي لنادي الزمالك، رغم تواجده في النادي الاهلي منذ صغره لعدة سنوات خلال مسيرته الكروية.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو: "انتمائي الشخصي لنادي الزمالك منذ الصغر، رغم لعبي لنادي الأهلي، اتشرف اني واحد من أبناء النادي الأهلي، قدمت كل مالدي للنادي قبل رحيلي إلي إلي الزمالك".

وكان "سعيد" قد شارك في مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة والتي انتهت بنتيجة 6:1 لصالح أبناء القلعة الحمراء عام 2002، وسجل الهدف الثاني، وتعرض للطرد خلال المباراة، وبعد المباراة هاجمه البرتغالي مانويل جوزيه بشده، لأنه تسبب في أن المباراة تنتهي بستة أهداف فقط.

سعيد: والدي أهلاوي متعصب

وأشار: "والدي أهلاوي متعصب، وحدثت مشاكل في بداية رحيلي عن النادي الأهلي بيني وبينه، لكن تم تقبل الأمر بعد انتقالي لنادي الزمالك، بعد التأقلم على رحيلي من القلعة الحمراء".

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نادي غزل المحلة في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي من المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على أرضية ملعب ستاد الاهلي والسلام.

إبراهيم سعيد يظهر رفقة أفشة في عزومة خاصة

وكان أحمد سمير فرج، نجم نادي الإسماعيلي السابق، نشر صورًا من إحدى العزومات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر محمد مجدي "أفشة"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهل، على رأس المدعوين لحضور العزومة بصحبة أمح الدولي، أحد أشهر مشجعي الفريق الأحمر في الفترة الماضية، كما ظهر في صور العزومة كلا من إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، والإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، إلا أن الجميع ظهروا بدون ارتداء الكمامات.