رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أورابارينا يرفض الراحة.. عودة رمضان صبحي.. واختبار طبي لعمر جابر وطه

01:27 م | الجمعة 18 ديسمبر 2020
أورابارينا يرفض الراحة.. عودة رمضان صبحي.. واختبار طبي لعمر جابر وطه

جانب من مباراة بيراميدز والزمالك

يواصل الفريق الأول بنادي بيراميدز، تدريباته اليوم الجمعة، دون راحة، عقب مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق، استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد الليبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها في الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد الإسكندرية.

وكان نادي بيراميدز، تلقى إخطارًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يُفيد بإقامة المباراة على ستاد الإسكندرية، على أن تقام مباراة العودة على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس (معقل بيراميدز).

ورفض الأرجنتيني أودولفو أروابارينا، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه على إجازة من التدريبات، وتقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم، للاستعداد بشكل جيد، لضربة البداية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام فريق الاتحاد الليبي.

رمضان صبحي يعود لحسابات أروابارينا

ويعود لحسابات الجهاز الفني في المباراة المقبلة، رمضان صبحي الذي غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام الزمالك، بسبب تعرضه للإيقاف لسابق طرده أمام فريق الاتحاد السكندري، في الجولة الأولى التي فيها بيراميدز من زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي يغيب محمد حمدي الذي يُعاني من فيروس كورونا تعرض له أمس الخميس، قبل المباراة وتم استبعاده.

اختبار طبي لعمر جابر وطارق طه

ويخضع الثنائي عمر جابر وطارق طه، خلال تدريب الفريق اليوم، لاختبار طبي لتحديد موقفهما من الإصابة التي ضربتهما خلال مباراة الزمالك الأخيرة، حيث غادر الثنائي المباراة، متأثرين بالإصابات، وذلك لتحديد موقفهما من مواجهة الاتحاد الليبي بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل بيراميدز مع ضيفه بيراميدز بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الخميس، في الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام على ستاد الدفاع الجو، ليحصد بيراميدز نقطة واحدة بعد أول مباراتين، حيث خسر المباراة الأولى أمام فريق الاتحاد السكندري.