رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يطالب بـ«قائمة سوداء» للمشاركين في تغيير النتائج: «مجرمين»

10:25 ص | الأحد 20 ديسمبر 2020
فرج عامر يطالب بـ«قائمة سوداء» للمشاركين في تغيير النتائج: «مجرمين»

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

طالب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة بوضع قائمة سوداء في الرياضة، يكون مصيرها مثل مصير القتلة والمجرمين، على حد تعبيره، بحيث تضم تلك القائمة من يتعمد اغتيال أحلام الفرق، ويحرم الفائز الحقيقي من تفوقه ويتغاضي عن احتساب أخطاء يرتكبها لاعب ضد فريق آخر.

وكتب عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اغتيال الحلم هي جريمة من يحرم الفائز الحقيقي من فوزه أو المتفوق من تفوقه ويتغاضى عن احتساب أخطاء ارتكبها لاعب من فريق ضد لاعب من فريق آخر، ونتج عن ذلك تغير في النتيجة، عن قصد وسوء نية، مثل هؤلاء يجب أن تكون هناك قائمة سوداء تضم أسمائهم مدى الحياة، وأن يعاملوا معاملة المنبوذين لأنهم مجرمين مثل القتلة تماما».

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة في أول جولتين بالدوري، حيث تعادل مع غزل المحلة بالجولة الأولى بهدف لمثله، وتعادل بنفس النتيجة مع الاتحاد السكندري بالجولة الثانية.

مفاجأة فرج عامر بشأن مسؤولي الرياضة 

ووجه فرج عامر، مؤخرا رسالة غامضة تؤكد أن بعض مسؤولي الرياضة يتعمدون توجيه نتائج المباريات، وكتب رئيس النادي السكندري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إذا أردنا فعلا أن تكون هناك رياضة حقيقية علينا أن نلبس ثوب الحياد عندما نكون في موقع المسؤولية ليس من المعقول ان تتحكم أهواء كل مسؤول عن عمل في النتائج الرياضية، المسؤولية ليست مسؤولية حكم أو حامل راية أو مراقب مباراة».

رئيس سموحة يتحدث عن تقنية الفيديو

وواصل عامر: «المسؤولية أضيف إليها مسؤولين آخرين أصبحوا يشاركون في صنع نتيجة أو تحول نتيجة من فريق إلى فريق آخر، أصبح هناك حكم الڤار الذي بدأنا نسمع أنه يصرخ في أذن الحكم عن طريق جهاز الاتصال ولا يلتفت إليه؟ أو مخرج مباراة يتعمد إعادة أجزاء ولا يعيد أجزاء أخرى خطيرة».