رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يطمئن الزمالك: «متقلقوش.. الأهلي خارج حساباتي»

12:40 م | الأحد 20 ديسمبر 2020
فرجاني ساسي يطمئن الزمالك: «متقلقوش.. الأهلي خارج حساباتي»

فرجاني ساسي

تسعى لجنة الكرة بنادي الزمالك، بشتى الطرق إلى التوصل لاتفاق مع التونسي فرجانى ساسي لاعب وسط الفريق، من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خاصة أن التعاقد ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي، أن لجنة الكرة تحدثت مع فرجاني ساسي، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع الفريق، وخلال الحديث تطرقوا معه لحقيقة ماتردد عن دخول الأهلى فى مفاوضات معه.

وتابع المصدر: فرجانى ساسي أكد لمسؤولي الزمالك، أنه لم ولن يدخل في مفاوضات مع القلعة الحمراء، ولن يلعب في مصر إلا للزمالك، ورغبته الأولى الاستمرار داخل صفوف الفريق الأبيض.

أزمة بسبب مدة عقد فرجانى ساسي

يذكر أن اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكري، تتحفظ على التجديد لفرجاني ساسي، لمدة 3 مواسم، وترغب في التجديد له لمدة موسم واحد فقط، لأنهم سيستمروا لمدة عام واحد، وبالتالي فإن أي تعاقد لابد أن يتم خلال هذه المدة، خوفًا من حدوث أي خطأ إداري يخص النادي فيما بعد.

وتم الاتفاق -حتى الآن- على تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك لمدة موسم واحد مقابل مليون و550 ألف يورو، و الأقرب أن يتم توقيع العقود خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل مباراة الأهلي نهاية الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء يوم 28 ديسمبر على ستاد برج العرب.

القلعة البيضاء تستعد لمواجهة جازيل التشادي

ويستعد الزمالك، لمواجهة نظيره جازيل التشادي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الكونغولي جين ندالا حكم ساحة، ودادي دياسيوا وسفاري أوليفر مساعدين، وكيبينحو نومبي حكم رابع، والتنزاني أحمد مجوي مراقب المباراة، حيث تم تعيين طبيب مرافق للطاقم وهو المصري هاني الشاهيدي.