رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب منتخب الشباب: تعرضنا لمؤامرة بتونس.. وكنا قادرين على إسقاطهم

02:08 ص | الإثنين 21 ديسمبر 2020
لاعب منتخب الشباب: تعرضنا لمؤامرة بتونس.. وكنا قادرين على إسقاطهم

أحمد نبيل كوكا

أكد أحمد نبيل كوكا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب الشباب على أن فريقه تعرض للمؤامرة في تونس خلال فعاليات بطولة شمال أفريقيا للشباب والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب، مشيرًا إلى تلك المؤامرة كانت عاملًا رئيسيا وراء عدم استكمال الفريق مشوار البطولة، كما شدد على أن الخوف الكبير الذي أصاب الجانب التونسي قبل مواجهة صغار الفراعنة، في الجولة الثانية من البطولة كان أحد أهم أسباب إلغاء اللقاء واحتسابه لصالح نسور قرطاج في النهاية.

وقال أحمد نبيل كوكا لاعب منتخب الشباب في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "تعرضنا للعديد من الأمور الغريبة والغير منطقية في تونس كانت السبب الرئيسي وراء عدم استكمال مشوار البطولة".

وأضاف: "تم تبليغي قبل مباراة تونس مباشرة في الجولة الثانية من البطولة أن مسحة كورونا الخاصة بي قبل يوم من مباراة تونس جاءت سلبية، وفي يوم المباراة وبالتحديد في تمام التاسعة صباحًا تم إبلاغي عن المسحة الجديد التي خضعت لها جاءت هي الآخرى سلبية".

وواصل: "فوجئت قبل المباراة بساعتين قيام الجانب التونسي بإبلاغنا أن المسحة الآخرى التي خضعت لها جاءت إيجابية أنا و2 آخرين وهو أمر يثير الشك والريبة بكل تأكيد وأعتقد أنه كان مقصودًا من جانبهم حتى لا نصل للعدد المطلوب لخوض تلك المباراة أمامهم، خاصة بعد حالة الرعب الشديدة التي أصابتهم خوفًا من أن نصل إلى العدد المطلوب لخوض المباراة وبالتالي لعبها، وفي النهاية تقرر إلغاء المباراة واحتسابها لصالحهم بشكل غريب ومفاجئ".

وأردف: بعد ذلك طلبت من طبيب الفريق أن أخضع لمسحة جديدة بإحدى المستشفيات التونسية بعد قرار إلغاء المباراة، وجاءت تلك المسحة الجديدة التي خضعت لها سلبية وهو الأمر الذي أثار دهشتي وأثار العديد من علامات الاستفهام حول ما حدث معنا في تونس".