رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عربي بدر: منتخب الشباب لم يقصر.. وكنا نتبع الإجراءات الاحترازية

03:58 م | الإثنين 21 ديسمبر 2020
عربي بدر: منتخب الشباب لم يقصر.. وكنا نتبع الإجراءات الاحترازية

عربي بدر لاعب منتخب مصر للشباب والنادي الأهلي

أعرب عربي بدر لاعب منتخب الشباب والنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد انسحاب منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني من بطولة شمال أفريقيا التي تقام في تونس والمؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب 2020، مؤكدا أن ما حدث للبعثة المصرية في تونس غير مقصود والجهاز الفني واللاعبين لم يقصروا في أي شئ، خصوصا أننا نستعد للمشاركة في هذه البطولة منذ فترة كبيرة، لكن الحظ لم يحالفنا نهائيا وتعرض عدد كبير من اللاعبين إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي كان السببت الرئيسي لضياع حلم مصر بالمشاركة في أمم أفريقيا للشباب العام المقبل.

ونفى عربي بدر لاعب منتخب مصر للشباب في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا: «لا أعاني من أعراض لفيروس كورونا ولم أصب بهذا الفيروس نهائيا والحمد لله مسحتي كانت سلبية».

وأضاف لاعب منتخب مصر للشباب: «كنا 14 لاعبا جاهزين لمواجهة تونس، لكن اللجنة المنظمة للبطولة من قبل الاتحاد الأفريقي رفضت إقامة المباراة بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق المصري مصاب بفيروس كورونا المستجد».

عربي بدر: جميع المصابين بحالة جيدة 

وبرر لاعب النادي الأهلي موقف اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بكورونا في منتخب الشباب قائلا: «أي شخص معرض للإصابة بكورونا وأبسط مثال إصابة الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية».

واستكمل: «منتخب الشباب لم يقصر مطلقا وجميع المصابين بحالة جيدة رغم وجود حالة حزن شديدة، ولا يعانون من أي أعراض لفيروس كورونا المستجد». 

بدر عربي: فيروس كورونا ضرب بعثة منتخب الشباب بعد إصابة لاعب دون علمه

واختتم: «منتخب الشاب كان يطبق جميع الإجراءات الاحترازية في كل شئ حتى في الصلاة كان يوجد تباعد، وأتوقع أن فيروس كورونا ضرب بعثة الفريق المصري بسبب إصابة أحد اللاعبين لكنه لم يعرف أنه مصاب لأنه لم يظهر عليه أي أعراض».