رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مسحة جديدة لموسيماني.. وإغلاق الصفحة الأفريقية

12:00 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
أخبار الأهلي اليوم.. مسحة جديدة لموسيماني.. وإغلاق الصفحة الأفريقية

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني يخضع لمسحة جديدة خلال الساعات المقبلة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية،مؤكدا أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.

وأوضح عبدالحفيظ، أن بيتسو موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.

وكانت بعثة الأهلي قد عادت إلى القاهرة فجر اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من خمس ساعات ونصف الساعة.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في مباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، فيما يبدأ للفريق استعداداته خلال المرحلة المقبلة لمواجهات الدوري الممتاز.

أخبار الأهلي اليوم.. عبد الحفيظ: الأهلي أغلق مؤقتا صفحة أفريقيا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، إن الفريق أغلق مؤقتا صفحة أفريقيا عقب الفوز على سونيديب بطل النيجر في عقر داره بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ويستعد حاليا لمواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجاري.

وقال عبدالحفيظ إن الجهاز الفني واللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، عقب الفوز في أول جولتين لا سيما أن الاتحاد السكندري منافس قوي.

 

أخبار الأهلي اليوم.. مدير الكرة بالأهلي: خبرات الأهلي تمكنهم من الفصل بين المحلي والأفريقي

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن الفريق كان قد وضع برنامجه مسبقا بالعودة من النيجر عقب المباراة مباشرة؛ استعدادا للقاء الزمالك يوم 28 ديسمبر، وهذا البرنامج لم يتغير، رغم تأجيل لقاء القمة، حيث أن طرف المباراة فقط هو الذي تغير، والأهلي سيخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد في نفس اليوم.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته، مؤكدا أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة تمكنهم من الفصل بين المواجهات الأفريقية والمحلية، لكن يبقى الهدف الدائم، هو البحث عن الفوز.