ممدوح عباس: إيرادات الزمالك تعرضت للنهب

04:33 م | الخميس 24 ديسمبر 2020
ممدوح عباس: إيرادات الزمالك تعرضت للنهب

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق

علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، على الأوضاع الإدارية داخل القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الأندية الرياضية مؤسسات اقتصادية إذا حدث وعادلت بين الإنفاق والإيرادات فهذه هي المصيبة، والغريب أن نادي برشلونة هذا العملاق معرض للإفلاس بسبب هذه السياسة، سياسة عدم ترشيد الإنفاق».

وأضاف: «وليس غريبا على نادي الزمالك أنه يدفع هذا الثمن أيضا، والمتهمين في أزمته مطلقي الصراح حتى الآن، ونسيت أقول أن الإنفاق زاد عن الإيرادات في نادي الزمالك بسبب نهب الإيرادات والسطو عليها».

لجنة مؤقتة لإدارة الزمالك 

وتولى قيادة نادي الزمالك لجنة مؤقتة تم تعيينها من جانب وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، بعد إيقاف المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بسبب المخالفات في النادي، وتم تعيين لجنة لإدارة شئون القلعة البيضاء برئاسة المستشار الراحل أحمد البكري، الذي توفى اليوم، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقضى المستشار الراحل أحمد البكري، 12 يوما داخل مستشفى العجوزة صارع فيها المرض، حتى توفى اليوم الخميس، ومن المقرر أن يتولى هشام إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك القيام بأعمال رئاسة القلعة البيضاء لحين تحديد وزارة الشباب واللجنة مصير تعيين رئيس جديد للجنة من عدمه.

الزمالك يعلن الحداد 3 أيام 

وأعلنت إدارة نادي الزمالك الحداد لمدة ثلاثة أيام، بعد وفاة المستشار أحمد البكري، وإيقاف النشاط الرياضي اليوم، مع إقامة عزاء للفقيد مساء الأحد المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية مع ارتداء لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض شارت سوداء خلال مباراة سموحة المحدد لها الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، بعد تأجيل مباراة القمة التي كان محددا لها نفس اليوم بالجولة الرابعة للمسابقة.  

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • إنتر ميلان

    إنتر ميلان

  • -

    :

    -

    09:45 PM

    الدوري الإيطالي
  • أتلانتا

    أتلانتا