رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يستقر على بدائل محمود علاء وطارق حامد أمام سموحة

12:29 م | الجمعة 25 ديسمبر 2020
باتشيكو يستقر على بدائل محمود علاء وطارق حامد أمام سموحة

محمود علاء لاعب الزمالك

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على بدائل الثنائي محمود علاء وطارق حامد، لاعبا الفريق الذين تأكد غيابهما بسبب الإصابة بفيروس كورونا وعزلهما في المنزل، عن مواجهة سموحة المقرر لها الإثنين المقبل، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر أن يعود محمد أشرف روقا لخط الوسط، بعدما تماثل للشفاء الكامل من الإصابة التي لحقت به مؤخرا بجزع في القدم، في المقابل يعود محمد عبدالغني في خط الدفاع بجانب محمود الونش، لتعويض غياب علاء، على أن يتم الاستعانة بالناشئ محمد عبدالمجيد للتواجد على دكة البدلاء، لتعويض غياب محمد عبدالسلام المصاب أيضا بفيروس كورونا.

معسكر مغلق للزمالك قبل مباراة سموحة في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق في معسكر مغلق غدا الأحد، في مدينة الإسكندرية عقب خوضه المران على ملعب النادي بميت عقبة، وبعدها يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المختارين للمباراة، التي يأمل الفريق فيها العودة للانتصارات مرة أخرى، عقب التعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدف لكل فريق.

اختبار طبي لمحمد عبد الشافي قبل العودة للتدريبات

على صعيد أخر، يخضع محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق لاختبار طبي غدا السبت، لتحديد موعد عودته مرة أخرى للتدريبات التأهيلية قبل الدخول في المران بشكل طبيعي من عدمه، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب بكسر في عظمة الترقوة، وغاب بسببها منذ ما يقرب من أربعة أشهر، وخضع لجراحة أخرى، منذ شهر من أجل التأكد من تلأم «العظمة» بشكل كامل، خاصة وأن الجهاز الطبي يرفض عودة اللاعب إلا في حال شفائه بشكل نهائي.

ويترقب جهاز الزمالك عودة عبد الشافي حتى تكتمل قوام الجبهة اليسرى بوجوده مع الثنائي عبد الله جمعة وأحمد أبو الفتوح، العائدين من الإعارة من صفوف سموحة.