رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة: الأهلي والزمالك لم يطلبا بواليا وسعره مش أقل من 30 مليون

09:53 م | السبت 26 ديسمبر 2020
الجونة: الأهلي والزمالك لم يطلبا بواليا وسعره مش أقل من 30 مليون

والتر بواليا

أصبح المهاجم الزامبي والتر بواليا لاعب نادي الجونة، هدفًا لأندية القمة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي توشك على البدء، فى ظل وجود اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة، بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها المهاجم الزامبي هذا الموسم فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتصدره قائمة هدافي المسابقة برصيد 3 أهداف، إضافة إلى نجاحه فى تقديم موسم مثالي العام الماضي رفقة كتيبة رضا شحاتة.

وأكد مصدر مسؤول بنادي الجونة أن والتر بواليا لم يتلق أي عرض رسمي من الأهلي والزمالك حتى هذه اللحظة، اللاعب محترف للغاية ومازال عقده ساريا مع نادي الجونة خلال الفترة المقبلة.

الجونة: فى حالة وصول عرض رسمي سنختار الأفضل لبواليا 

وأشار إلى أنه فى حالة وصول عرض رسمي لنادي الجونة، بكل تأكيد سنختار مصلحة والتر بواليا والنادي، هناك عدد من العروض الخارجية وصلت لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنها لم تصل إلى مرحلة الاتفاق بسبب الاختلافات المالية.

الجونة:30 مليون جنيه سعر بواليا 

وأضاف أن النادي في الوقت الحالي، إذا تقدم إليه عرض سيختار الأعلى سعرا من أجل الموافقة على رحيل والتر بواليا، لافتًا إلى وجود اتفاق على أن اللاعب لن يخرج بأقل من 30 مليون جنيه حال إتمام الصفقة سواء خارجيا أو لنادٍ من أندية الدوري المصري الممتاز خلال نافذة الانتقالات الصيفية أو الشتوية المقبلة.

ويحتل والتر بواليا صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 3 أهداف متفوقا على محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومصطفى محمد مهاجم الزمالك اللذين يتواجدان فى المركز الثاني برصيد هدفين لكل منهما.

ونجح نادي الجونة في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نادي أسوان بهدف نظيف أحرزه والتر بواليا، ليكون الانتصار الثاني لكتيبة رضا شحاتة هذا الموسم.