رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يهاجم أمير مرتضى: مدير الكرة لا ينافس اللاعبين والنجوم

12:05 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
شوبير يهاجم أمير مرتضى: مدير الكرة لا ينافس اللاعبين والنجوم

أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك

حرص الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، على التعليق بشأن تصريحات كريم بلق، وكيل لاعبي فريق الزمالك، المغربيين أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، والتي انتقد فيها أمير مرتضى منصور مدير الكرة السابق بفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء، ووصف الأمر بأنه كارثة حال حدوثه بالفعل، مطالبا بوجود رد رسمي حيال تصريحات وكيل «بنشرقي» و«أوناجم».

وقال كريم بلق، وكيل المغربيين أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، في تصريحات لموقع «البطولة» المغربي، إنه تم إرسال شكوى للحصول على المستحقات المتأخرة للثنائي، لدى الزمالك في عهد الرئيس السابق مرتضى منصور، وأن نجل رئيس النادي، أمير مرتضى، كان يشعر بالغيرة، من نجومية لاعبي الزمالك خاصة الثنائي «بنشرقي وأوناجم»، بل وكان يعتبر نفسه هو النجم ودوره الأهم من كل اللاعبين.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»، أن ما كشف عنه كريم بلق، يعد كارثة، لو كان كلامه صحيحا.

شكوى المحترفين المغربيين تم تقديمها في عهد مجلس الزمالك السابق

وطالب «شوبير»، بوجود رد وتوضيح من نادي الزمالك في هذا الشان، وهل تم تقديم الشكوى، في عهد المجلس السابق، والذي كان يتغنى رئيسه بأنه لا توجد أي متأخرات للاعبين، من خلال تصريحاته الدائمة سواء المصورة أو عبر الاتصالات الهاتفية.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن مدير الكرة في أي فريق، له مهمة محددة، ولا يجب أن يضع نفسه في منافسة مع اللاعبين، لأن نجوميتهم أمر طبيعي، لأنهم داخل المستطيل الأخضر، وهم من يمثلون الفريق، ولا بد من وجود رد وتوضيح الحقيقة كاملة أمام الجماهير.

وكيل بنشرقي وأوناجم يُثني على أيمن يونس

وأشار أحمد شوبير، إلى أن وكيل أشرف بنشرقي، ومحمد أوناجم، أثنى على أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، وطريقة تعامله المحترمة معه، وحسن استقباله وضيافته، مشددا أن أزمة المستحقات في طريقها للحل.

 

وتمنى «شوبير» التوفيق لإدارة الزمالك، خلال الفترة الصعبة المقبلة، مطالبا الجميع بدعم الفريق خلال تلك الفترة، ومؤكدا أن الإدارة الحالية لا تبخل بأي مجهود، من أجل مصلحة النادي والقلعة البيضاء.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة