رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يطالب «الخطيب» بسرعة حسم صفقات الشتاء بعد فشل ضم سيرينو

12:17 م | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
موسيماني يطالب «الخطيب» بسرعة حسم صفقات الشتاء بعد فشل ضم سيرينو

الخطيب وموسيماني

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من إدارة النادي، سرعة حسم صفقات الشتاء، لتدعيم الفريق قبل خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية الذي يُقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، بالدوحة، خاصة بعد فشل صفقة التعاقد مع الأوروجوياني جاستن سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، بعد إعلان النادي الجنوب أفريقي إنهاء المفاوضات، لعدم التوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن المقابل المادي بين الطرفين.

وينتظر أن يعقد بيتسو موسيماني اجتماعًا خاصًا، مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط، خلال الأيام المقبلة، لحسم صفقات الشتاء التي طلب المدير الفني التعاقد معها، حيث أكد موسيماني مؤخرًا حاجته لصفقتين من العيار الثقيل لتدعيم الفريق قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، خاصة في ظل قوة الأندية التي تشارك في البطولة العالمية، وضرورة دعم الفريق بصفقات جيدة لضمان الظهور بأفضل شكل.

ثلاثة أسماء على مائدة إدارة الأهلي

وتفاضل إدارة النادي بين عدة اسماء في الوقت الحالي لتدعيم الفريق، أبرزها التوجولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي، والكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق ستاندرلياج البلجيكي، وكيجان دوللي لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

وتنتظر أن تحسم الإدارة الحمراء، موقف التعاقد مع أحد الثلاثي، أو التعاقد مع لاعب أخر، بناءً على رؤية الجهاز الفني.

موسيماني يرفع اسم بادجي من قائمة الأهلي

ورفع الجهاز الفني للأهلي، اسم السنغالي أليو بادجي من قائمة الفريق للموسم الجديد، وغادر المهاجم إلى تركيا خلال الساعات الماضية، للخضوع للكشف الطبي بنادي أنقرة جوجو التركي، قبل الانضمام إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ويواصل الفريق الكروي تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق وادي دجلة مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات الدوري الممتاز، حيث بدأ المارد الأحمر استعداداته أمس الاثنين، عقب مواجهة الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، بعد رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لضيق الوقت.