رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيع ياسين يتهم اللجنة الطبية بتفشي كورونا في منتخب الشباب «خاص»

11:43 م | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
ربيع ياسين يتهم اللجنة الطبية بتفشي كورونا في منتخب الشباب «خاص»

ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب السابق

كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل التقرير المقدم من ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، للجبلاية، بشأن أزمة المنتخب الأخيرة فى بطولة شمال أفريقيا، والتي أقيمت أحداثها في تونس خلال الفترة الماضية، وشهدت ظهور عدد من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي نتج عنها انسحاب المنتخب الوطني من البطولة فى دور المجموعات أمام منتخبي ليبيا وتونس وضياع حلم المنتخب فى التأهل الي أمم إفريقيا وبطولة كأس العالم للشباب، التي كان من المقرر إقامتها فى بيرو عام 2023.

وأكد المصدر المسئول داخل الجبلاية، والذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن الكابتن ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب المستقيل، قدم للجنة المسئولة تقريرا تضمن نصه ما يلي:

نص تقرير ربيع ياسين بشأن أحداث منتخب الشباب في تونس 

أولا: حصولي على موافقة من قبل اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسفر البعثة إلى تونس قبل البطولة بثمانية أيام.

ثانيا: تتحمل اللجنة الطبية كل إصابات كورونا، التي ظهرت خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني للشباب في بطولة شمال أفريقيا، التي أقيمت فاعلياتها في تونس.

ثالثا: ليس لي أي علاقة بأي حديث عن الإصابات، التي ظهرت بمنتخب الشباب، وكذلك خروج المنتخب الوطني من بطولة شمال أفريقيا على هذا النحو.

ربيع ياسين يتقدم باستقالته من تدريب منتخب الشباب

وكان الكابتن ربيع ياسين قد قدم استقالته من منصبه كمديرا فنيا لمنتخب مصر للشباب، بعد الأحداث، التي طالته أثناء تواجده رفقة المنتخب الوطني للشباب في بطولة كأس شمال افريقيا، وكذلك الخروج من المنافسات، بعد تزايد حالات الإصابة بين صفوف المنتخب بفيروس كورونا المستجد وظهور العديد من الحالات الإيجابية، مما اضطر المنتخب إلى الانسحاب من البطولة والعودة مباشرة لمصر.