رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب منتخب الشباب: ربيع ياسين نقل كورونا للاعبين ورفض الصلاة بمكان مفتوح

06:25 ص | الإثنين 04 يناير 2021
طبيب منتخب الشباب: ربيع ياسين نقل كورونا للاعبين ورفض الصلاة بمكان مفتوح

ربيع ياسين

اتهم الدكتور وليد منظور، طبيب منتخب الشباب، ربيع ياسين المدير الفني السابق، بتحمل مسؤولية تفشي فيروس كورونا في معسكر تونس، قائلا إن تجمعات اللاعبين للصلاة والرقية الشرعية للأسف حدثت بالفعل، "الحكاية دي أنا علقت واتخانقت عليها، وكلامي لم ينفذ، وكابتن ربيع ياسين صمم يصلوا الجمعة في مسجد، وقالي أنا الدكتور النهاردة، رغم إني قولتله ممكن نصلي في مكان مفتوح، ومفيش حد بيقدر يكلمه من الاتحاد".

لا صحة لوجود لاعب ظهرت عليه الأعراض ولم يعزل

وأضاف "منظور"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "MBC مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه لا صحة لوجود أحد اللاعبين ظهرت عليه الأعراض ولم يعزل، ولكنه اشتكى من "تكسير" في العظام، وأقسم بالله بأنه لا يعاني من شيء أمام زملائه، وللأسف لم يخبره لرغبته في لعب المباريات.

ربيع ياسين أصر على الصلاة في مكان مغلق وقال "أنا الطبيب"

وأوضح: "في صلاة الجمعة وقف ربيع ياسين وقال أنا الدكتور وأنا المسؤول، طالبته بالصلاة في مكان مفتوح، فقال لي: لا، إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر، محدش كان بيقدر يكلمه للأسف".

ربيع ياسين أصيب دون غيره لهذا السبب

وأشار إلى أن ربيع ياسين أصيب في مصر ونقل العدوى للاعب المشار إليه ولبقية اللاعبين، حيث أصيب، متابعا: "هل تعرفون لماذا أصيب ربيع ياسين فقط دونا عن بقية الجهاز الفني؟ لأنه كان لاغيا للجهاز المعاون تماما ويحاضر اللاعبين وحده، لذلك عندما نُقل إلى المستشفى لم يستطع بقية الجهاز السيطرة على اللاعبين".

ربيع ياسين نقل العدوى للاعب جلس معه 4 ساعات لتنسيق المحاضرة

وتابع: "أحد اللاعبين نُقلت إليه العدوى عن طريق ربيع ياسين لأنه كان يجلس معه 4 ساعات يوميا لينسق له المحاضرة على الكمبيوتر، ربيع ياسين له ما له وعليه ما عليه، صنع فريق يستطيع الفوز بكأس العالم، لكن حدثت الكثير من التجاوزات في المعسكر".