رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات الأفريقية

03:50 م | الإثنين 04 يناير 2021
غدا.. وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات الأفريقية

وزير الشباب والرياضة

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء بقاعة الفروسية باستاد القاهرة، مع رؤساء الاتحادات الأفريقية، بحضور اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الأفريقية، وعدد من القيادات الأفريقية، وحسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ويأتي هذا الاجتماع، في إطار اللقاءات التي يعقدها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برؤساء الاتحادات الأفريقية، لمتابعة تطورات الرياضة على الساحة الأفريقية، وسبل تعزيز التعاون فيما بينهم.

أشرف صبحي: خطة لتأمين جماهير بطولة العالم لكرة اليد 2021

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر جاهزة لتنظيم بطولة كأس العالم لكرة اليد، خلال شهر يناير الجاري بشكل يبهر العالم، قائلا: «سننقل تجربة مصر في تنظيم مونديال اليد في ظل  جائحة كورونا للعالم، لتأكيد وتصدير ريادة مصر في إقامة الفعاليات والأحداث الكبرى، بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة».

وأضاف أشرف صبحي: الأولوية ستكون تأمين دخول وخروج الجماهير، واتباع الإجراءات الاحترازية لمساعدة الجماهير التي ستساند المنتخب خلال مشواره بالبطولة، مضيفا أن اللجنة تتناقش في التفاصيل الخاصة بالبطولة من أجل الانتهاء في الوقت المحدد من جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة.

وزير الرياضة يبحث الإجراءات الاحترازية قبل بطولة العالم لكرة اليد 2021

وأشار إلى أنه حريص على متابعة خطط الإجراءات والضوابط الاحترازية الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وجميع المشاركين في البطولة وعرض خطة الحضور الجماهيري، وكافة المستشفيات المشاركة في التأمين الطبي للبطولة.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة الاهتمام بصحة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والوفود المرافقة، واتخاذ كافة الاحتياطات في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة كورونا.