رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سعد سمير: موسيماني يتعامل بذكاء ووليد سليمان ترك ركلة الجزاء لـ بانون

10:46 م | الثلاثاء 05 يناير 2021
سعد سمير: موسيماني يتعامل بذكاء ووليد سليمان ترك ركلة الجزاء لـ بانون

وليد سليمان وبدر بانون لاعبا الأهلي

تحدث سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عودته للمشاركة مرة أخرى مع الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة، كما كشف عن طريقة تعامل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، معه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى كواليس ركلة الجزاء التي سددها بدر بانون في مواجهة سونيديب بطل النيجر، وقال سعد سمير في تصريحات لقناة الأهلي عقب المباراة، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد العودة للمشاركة مع الأهلي أمام سونيديب بطل النيجر، عقب الغياب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي أجبرته على الابتعاد عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

سعد سمير يشكر بيتسو موسيماني

وحرص مدافع الأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وكذلك زملائه اللاعبين، معبرًا عن سعادته بالعودة أمام سونيديب، مؤكدًا على أن الإصابة التي تعرض لها قبل عام كانت صعبة للغاية، واحتاج وقتًا طويلًا من أجل التعافي منها.

وأشار سعد سمير، إلى أن موسيماني قام بتجهيزه طوال الفترة الماضية، بل وأبلغه قبل مواجهة سونيديب أنه سيتم الدفع به، بشرط الاطمئنان على نتيجة المباراة وهو ما حدث بالفعل، مؤكدا أن المدير الفني للفريق يسعى لتجهيز كل اللاعبين.

وليد سليمان يترك ركلة الجزاء لـ بدر بانون

وعلّق، على قيام وليد سليمان بترك تسديد ركلة الجزاء لزميله بدر بانون، موضحًا أن الثنائي وليد وبدر يجيدان تسديد ركلات الجزاء، ولكن بفضل الروح الطيبة بين اللاعبين، قام وليد سليمان بترك ركلة الجزاء لبدر بانون.

وأشاد مدافع الأهلي بقدرات اللاعب المغربي، مؤكدًا أنه بات مثل اللاعبين المصريين، مشيرًا إلى أنه يتمنى ظهور كل لاعبي الفريق بمستوى مميز، حيث أن الروح العالية تميز دومًا لاعبي الأهلي، عن باقي الأندية الأخرى.

سعد سمير يسعى للمشاركة المستمرة مع الأهلي

من جهة أخرى، أكد سعد سمير أنه يسعى الفترة المقبلة للمشاركة بشكل أساسي، مشيدا بقدرات المدير الفني موسيماني الذي يحرص دائمًا على التحدث مع كل اللاعبين، وخاصة عناصر الخبرة في الفريق مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، موضحًا أن مدرب الأهلي يقوم بمناقشة كل الأمور الخاصة بالفريق، مع اللاعبين الكبار، مؤكدا أنه يتعامل بذكاء شديد مع اللاعبين، ولديه خبرات كبيرة في التعامل مع الجميع داخل صفوف الفريق.

وأعلن مدافع الأهلي، أن هدفه مع باقي زملائه هو استمرار التتويج بالبطولات، لإسعاد الجماهير الحمراء، التي تقدم الدعم والمساندة للفريق بشكل دائم.

وقام سعد سمير بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مشددا أنه دائم الدعم له خلال فترة إصابته، بل كان يطمئن عليه بشكل مستمر، مشيرا إلى أنه يتعامل مع كل اللاعبين مثل أبنائه.

وتمنى سعد سمير الشفاء العاجل لكل زملائه في الفريق، محمد محمود ومحمود متولي وكريم نيدفيد، موجها الشكر لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لمتابعته الدائمة لكل اللاعبين.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز