رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رامز جلال وراء سفر أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي

03:32 م | الأربعاء 06 يناير 2021
رامز جلال وراء سفر أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يتواجدان في دبي لتصوير إحدى الحلقات مع الفنان رامز جلال، مشددا على أن الثنائي أصرا على السفر بحجة الاستجمام والحصول على راحة، إلا أنهما اتفقا على تصوير برنامج المقالب في شهر رمضان المقبل مع رامز جلال.

الزمالك يتخذ قرار بشأن فرجاني ساسي

ويسود اتجاه قوى لإبقاء فرجانى ساسي حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل مماطلته فى تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن حسب ما أكده مصدر داخل النادي، حيث أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي غاضبة من طريقة اللاعب ومماطلته في التجديد، وأكدوا على حسم اللاعب لقراره بمجرد عودته الجمعة المقبلة، وفي حالة رفضه التجديد سيتم الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم حتى لو رحل مجانا.

ومن المنتظر أن يجتمع فرجاني ساسي، بمجرد عودته مع لجنة الكرة، لحسم موقفه من التجديد للقلعة البيبضاء لعرض الأمر فيما بعد على اللجنة المؤقتة التي تدير النادي.

كما رفضت اللجنة شروط ساسي لتجديد عقده، وخاصة أنه طلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم، في الوقت الذي حصنت فيه الإدارة نفسها قانونيًا في أزمة المستحقات المتأخرة للاعب، حيث أن الشؤون القانونية بالنادي أرسلت له ولوكيله إيميل رسمي بما يفيد سداد مستحقاته، من أجل حفظ حقوق القلعة البيضاء.

الفريق يواصل تدريباته لمواجهة طلائع الجيش

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري.

وطالب باتشيكو لاعبيه بضرورة التركيز الشديد واللعب بجدية كما أنه حرص على تصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها مؤخرا لتفادى تكرارها الفترة المقبلة.