رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«تفويض وهمي» وراء أزمة احتراف أحمد سيد زيزو في الإمارات

02:49 م | الأحد 10 يناير 2021
«تفويض وهمي» وراء أزمة احتراف أحمد سيد زيزو في الإمارات

أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، حقيقة العروض التي تلقاها النادي لرحيل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، وأخرها تلقي النادي عرض من نادي العين الإماراتي بمبلغ مالي كبير.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن كل ما يتردد عار تماما من الصحة والنادي لم يصله أي عرض رسمي، والقصة أن نادر شوقي وكيل اللاعبين أرسل للقلعة البيضاء تفويضا من شركة إماراتية، تمتلك تفويض من نادي العين الإماراتي إلا أنهم لم يحددوا أي مبلغ مالي في هذا التفويض.

وأشار المصدر إلى أن كل العروض وهمية، ونفس الوكيل تحدث عن عرض إماراتي من قبل لمدافع الفريق محمود علاء، وعرض سعودي أيضا لمحمود حمدي الونش، ولكن إدارة النادي واعية وستتصدى لكل محاولات هز استقرار الفريق بكمل قوة وحزم.

نادر شوقي يكشف حقيقة العرض الإماراتي لزيزو

ويذكر أن نادر شوقي وكيل اللاعبين، أكد خلال تصريحاته التليفزيونية أن عرض العين الإماراتي لشراء أحمد سيد زيزو، وصل إلى 2.5 مليون يورو، وينتظرون رد الزمالك، ولكن الأبيض متمسك بكل اللاعبين في الوقت الحالي.

وتابع: الزمالك يرفض رحيل سيد زيزو في يناير، إلا إذا وصل عرضا مغريا، ولكن المفاوضات مستمرة معه حتى نهاية فترة الانتقالات الحالية.

الزمالك يرفض الراحة بعد ثلاثية الجيش

وقرر البرتغالى باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك خوض اللاعبين مرانهم، اليوم بملعب النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الجولة السابعة للدوري والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل باستاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وفاز فريق الكرة بالقلعة البيضاء، مساء أمس السبت، على فريق طلائع الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز.