رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد رفعت يجتمع مع فرجاني ساسي.. وإدارة الزمالك تبحث موقف اللاعب

09:52 ص | الإثنين 11 يناير 2021
خالد رفعت يجتمع مع فرجاني ساسي.. وإدارة الزمالك تبحث موقف اللاعب

فرجاني ساسي

تقرر أن يعقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة بعد الانتهاء من مباراة المصري البورسعيدي، مع خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالقلعة البيضاء.

وكشف مصدر داخل الفريق، أن خالد رفعت سيجتمع بساسي من أجل حسم ملف تجديد تعاقده، والتوصل لاتفاق مادي بشأن استمراره بالقلعة البيضاء.

يذكر أن أيمن يونس المدير التنفيذي السابق للجنة الكرة، هو من وافق على منح فرجاني إجازة، رغم رفض أشرف قاسم المشرف على الكرة، بجانب رفض المدير الفني.

كما قررت لجنة الكرة، توقيع عقوبة على اللاعب حسب اللائحة، بسبب تخلفه عن العودة في الموعد المحدد، بجانب أن لجنة الكرة تقدمت بتقرير عن اللاعب إلى اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز لاتخاذ القرار المناسب.

فرجاني ساسي ينتظم في التدريبات

وانتظم اللاعب التونسي في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرا، خاصة أنه كان من ضمن المستبعدين من مباراة الجيش، والتي فاز فيها الأبيض بثلاثية نظيفة.

ومن المنتظر أن يحسم البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، اليوم موقف اللاعب بشأن تواجده في معسكر مباراة المصري أم يستمر استبعاده.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، غدا الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

المشرف علي الكرة يتحدث عن ملف فرجاني ساسي

فيما أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، أنه لا علاقة بين تألق إمام عاشور لاعب خط الوسط ومستقبل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وشدد أشرف قاسم، خلال تصريحاته التليفزيونية، على أن ساسي لاعب مهم في الفريق، ومفاوضات تجديد عقده مستمرة، كونه إضافة كبيرة لأي فريق والإدارة تتمنى استمراره.