رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ريان يخطف نقطة ثمينة لسيراميكا ضد المقاولون بأولى مشاركاته «فيديو»

07:08 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
أحمد ريان يخطف نقطة ثمينة لسيراميكا ضد المقاولون بأولى مشاركاته «فيديو»

أحمد ريان وطاهر محمد طاهر

انتهى لقاء المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 في الجولة السابعة من عمر الدوري، حيث جاء الهدف الأول للمقاولون عن طريق اللاعب لويس إدواردو في الدقيقة 31 فيما تعادل سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد ياسر ريان الوافد الجديد من النادي الأهلي في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليسجل أول أهدافه في بطولة الدوري هذا الموسم.

وجاء هدف المقاولون بعدما مررر سيف الدين الجزيري الكرة بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء بين قدمي المدافع خالد صبحي ووصلت الكرة للويس إدوارد أمام المرمى فسددها الأخير بقوة في الشباك.

فيما جاء هدف سيراميكا بعد إرسال الكرة من ركلة الحرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع ولكن وصلت لشادي حسين داخل منطقة الجزاء فمررها برأسه لأحمد ياسر ريان الخالي من الرقابة على يسار المرمى وسددها الأخير برأسية قوية سكنت الشباك.

  تمت المشاهدة بواسطة ١ أعجبني   تعليق  

4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء في المباراة

وشهدت المباراة 4 بطاقات صفراء 3 منهم لفريق المقاولون العرب وبطاقة لسيراميكا كليوباترا، حيث حصل من المقاولون كل من كريم مصطفى وهيثم الجويني ويوسف الجوهري فميا تحصل من سيراميكا كليوباترا اللاعب محمد التوني بسبب اعتراضه الغير لائق على الحكم.

وفي الدقيقة 90 تحصل خالد صبحي على بطاقة حمراء بعد التعدي على اللاعب محمد سالم بدون كرة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون للنقطة الرابعة في المركز الـ16، فيما ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا للنقطة الثامنة في المركز السابع,