الإسماعيلي ينفي نقل مباراة المقاولون لبرج العرب خوفا من الجماهير

09:01 م | الجمعة 15 يناير 2021
الإسماعيلي ينفي نقل مباراة المقاولون لبرج العرب خوفا من الجماهير

فريق الإسماعيلي

نفى علاء وحيد المتحدث الرسمي للإسماعيلي صحة ما تردد عن طلب إدارة النادي نقل مباراة المقاولون العرب في الدورى إلى ملعب الجبل الأخضر، بناء على طلب من إداراة الفريق، وقال وحيد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن النادي لم يتقدم بأي طلب لنقل مباراة المقاولون و كل ما تردد ليس لة أساس من الصحة، وتعجب المتحدث الرسمي من تلك الأخبار المتداولة عن نقل المباراة قائلا: «كيف نغير ملعب المباراة ونقلل فرص فوز الفريق بنقل المباراة إلي ملعب منافس».

وكانت بعض الأخبار المنتشرة تحدثت عن طلب إدارة الاسماعيلي نقل المباراة إلى ملعب الجبل الأخضر بناء على طلب من إدارة الدروايش خوفا من بطش الجماهير الغاضبة بسبب الهزيمة من الرجاء المغربي بثلاثية وتوديع البطولة العربية.

وخرجت احتجاجات واسعة ضد إدارة الاسماعيلي بسبب الهزيمة من الرجاء المغربي بثلاثية وقامت قوات الأمن بتفريق المتظاهرين وفرض كردون أمني حول بعثة الفريق عقب عودتها من المغرب، واستمر الكردون الأمني حول ستاد الإسماعيلية لتأمين مران الدروايش استعداد لمواجهة المقاولون.

استمرار غياب عبدالرحمن مجدي

ويستمر غياب عبد الرحمن مجدي عن مواجهة المقاولون، ومن المقرر أن يخضع لاعبو الإسماعيلي إلى مسحة طبية غدا للكشف عن فيروس كورونا ضمن بروتوكول اتحاد الكرة مع وزارة الصحة، وغاب الثنائي عمر الوحش ومدحت فقوسة عن السفر مع الفريق إلى المغرب بسبب إيجابية مسحتهم.

وخسر فريق المقاولون العرب اليوم من بيراميدز، في بطولة الدوري العام، خلال المباراة التي أقيمت في ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس بنتيجة 3-1، حيث أحرز أحمد سامي الهدف الأول وأضاف رمضان صبحي الهدفين الثاني والثالث، وتوقف رصيد «ذئاب الجبل» عند 4 نقاط في المركز 16.

استطلاع رأى

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    05:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا