الإسماعيلي: تاكيس جونياس مرشح لتدريب الدروايش

04:33 م | السبت 16 يناير 2021
الإسماعيلي: تاكيس جونياس مرشح لتدريب الدروايش

تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي عن دخول اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لوادي دجلة، دائرة الترشيحات لتولي تدريب الفريق، بعد فشل التعاقد مع ربيع ياسين المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة النادي تدرس العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب من اليونان والبرازيل والأرجنتين.

إدارة الإسماعيلي تستمع لشروط جونياس

وأردف، أن إدارة الإسماعيلي تستمع في الوقت الحالي لشروط مدرب وادي دجلة السابق تاكيس جونياس، لإمكانية تولية مسؤلية تدريب الفريق، حيث تم إغلاق المفاوضات مع «ياسين» بسبب تفضيل إدارة النادي التعاقد مع مدرب أجنبي ذو سيرة ذاتية قوية.

إقالة ريكاردو

وكانت أقالت إدارة النادي البرازيلي ريكاردو، وتم التعاقد مع طلعت يوسف ولكن اعتذر عن استكمال المهمة بسبب تراجع إدارة النادي عن بعض الشروط التي تم الاتفاق عليها ثم تولى محمد وهبة مسؤلية تدريب الفريق.

وقاد «وهبة» الفريق في مواجهتين امام البنك الأهلي وأسوان، ولكن قدّم اعتذاره أيضا نتيجة بعض الطلبات التي لم توافق عليها إدارة النادي، وتولي أبو طالب العيسوى القيادة الفنية المؤقتة وخسر مواجهة الرجاء المغربي بثلاثية، وتم الاتفاق على أن يقود مواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز لحين الاستقرار على مدير فني جديد.

وعلي جانب آخر يخضع لاعبو الاسماعيلي إلى مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، ضمن بروتوكول اتحاد الكرة مع وزارة الصحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الاثنين المقبل، وكان المتحدث الإعلامي للإسماعيلي نفى شائعة نقل مواجهة المقاولون العرب إلي الجبل الأخضر خوفًا من بطش الجماهير، ويستمر غياب عبد الرحمن مجدي عن مواجهة المقاولون العرب بسب الإصابة.