رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن سليمان يدرس التراجع عن تدريب منتخب الناشئين بسبب عروض الدوري

10:35 م | الأربعاء 20 يناير 2021
مؤمن سليمان يدرس التراجع عن تدريب منتخب الناشئين بسبب عروض الدوري

مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مصر 2006

طلب مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب مصر 2006 مهلة للرد رسميا على تدريب الفراعنة الصغار رغبة منه في تولي تدريب أحد فرق الممتاز بعد تلقيه أكثر من عرض، وقالت مصادر داخل الجبلاية في تصريحات خاصة، إن مؤمن سليمان، أبلغ اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية بأنه سيعمل متطوعا مع المنتخب لمدة شهرين على أن يحسم قراره الأخير بعدها سواء بتولي مهمة المنتخب والاستمرار معه أو بالاعتذار وتولي تدريب أحد أندية الدوري الممتاز.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الجبلاية تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بإندونيسيا من: محمود حابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وايهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

وكانت اللجنة، قررت تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين في بيرو عام 2023، والذي جاء على رأسه كلا من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى، على أن يبدأ العمل فورا اعتبارا من أول يناير الجاري ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.

ويدرس مؤمن سليمان في الوقت الحالي، بعض العروض التي تلقاها مؤخرًَا  للتدريب بالدوري المصري الممتاز، قبل تحديد وجهته المقبلة في مجال التدريب. 

مؤمن سليمان يطرح اسم مدحت عبد الهادي للتواجد في جهاز منتخب 2006

 وكان تم طرح اسم مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للزمالك للوجود بالجهاز السماعد، وتم ترشيح مدحت عبدالهادي، للتواجد في جهاز منتخب 2006، من مؤمن سليمان، الأمر الذي قوبل بترحيب من أحمد مجاهد، ولكن لم يتم حسم موقفه داخل الجهاز بالتواجد في منصب مدرب عام ثانٍ مع مؤمن عبد الغفار، أو الانضمام كمدرب مساعد.