رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم إصابته.. الأهلي يدرس سفر وليد سليمان مع بعثة الفريق في المونديال

01:59 م | الخميس 21 يناير 2021
رغم إصابته.. الأهلي يدرس سفر وليد سليمان مع بعثة الفريق في المونديال

وليد سليمان لاعب الأهلي

تدرس إدارة النادي الأهلي، مقترحًا بسفر وليد سليمان لاعب الفريق الأول، مع البعثة المتجهة إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، الذي يُقام الشهر المقبل، على الرغم من الإصابة التي ضربته خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة، بتمزق في العضلة الخلفية، وغيابه عن المباريات 4 أسابيع كاملة، وبذلك يغيب عن مباريات المارد الأحمر طوال فترة إقامة كأس العالم للأندية الذي ينطلق في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

خبرة وليد سليمان ضمن أسباب دراسة المقترح

وكشفت مصادر داخل النادي، أن هناك مقترحًا داخل النادي بسفر وليد سليمان، بعيدًا عن قائمة اللاعبين الـ23 لاعبًا الذين سيتم إرسالهم للمشاركة في البطولة، وذلك تقديرًا للاعب الذي يُقدم مستويات مميزة مع الفريق وأحد أهم اللاعبين داخل الفريق، ولكن ظروف الإصابة هي التي حرمته من التواجد ضمن قائمة اللاعبين، مشيرًا إلى أن لجنة التخطيط تناقش الأمر في الوقت الحالي مع الجهاز الفني.

وقالت المصادر، إن من ضمن الأسباب التي يتم بناءً عليها دراسة سفره مع بعثة الفريق، هي خبرة اللاعب ودوره الكبير مع زملائه اللاعبين خاصة الجُدد في غرف الملابس، ولابد من وجوده في بطولة كبيرة مثل المونديال، خاصة أن وليد سليمان شارك من قبل مع الفريق في نسختي 2012، و2013 والتي شارك فيهما الأهلي بصفته حاملا للقب دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يُعلن غياب وليد سليمان 4 أسابيع

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أعلن إصابة وليد سليمان، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب، كاشفًا أن مدة غياب وليد سليمان تصل لـ 4 أسابيع ، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وأكد عبد الحفيظ أن وليد سليمان بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.

جدير بالذكر، أن وليد سليمان تعرض للإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز، ولم يستكمل المباراة، علمًا بأنه سجل ثنائية في المباراة قبل الماضية أمام الإنتاج الحربي.