رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صن داونز يهاجم موسيماني: ليس من الأخلاق أن تتحدث عن سيرينو

01:59 م | الخميس 28 يناير 2021
مدرب صن داونز يهاجم موسيماني: ليس من الأخلاق أن تتحدث عن سيرينو

سيرينو لاعب فريق صن داونز

انتقد رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز، نظيره بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق الأهلي بشأن الرغبة المعلنة من مدرب المارد الأحمر في ضم الأوروجوياني جاستون سيرينو صانع ألعاب بطل جنوب أفريقيا.

وأكد موكوينا في تصريحات عبر إذاعة «باور إف إم» الجنوب أفريقية: «يتعين على بيتسو غلق ملف التعاقد مع جاستون سيرينو، خاصة بعد إعلان النادي رفض رحيل اللاعب في بيان رسمي».

وتابع «صانداونز لا يتحدث عن لاعبين من أندية أخرى، ومن وجهة نظري من غير اللائق والأخلاقي الاستمرار في الحديث عن صانع ألعاب الفريق».

وأتم «سيرينو في الوقت الراهن يلتزم بتعاقده مع فريق صنداونز".

موسيماني: سيرينو بكي من أجل الرحيل إلى الأهلي

وقال بيتسو موسيماني خلال تصريحات لصحفيين من بلاده، «وكيل سيرينو رشح لنا بعض اللاعبين في أمريكا الجنوبية، ونتابع اللاعبين المرشحين من قبل الوكيل، سيرينو عن رغبته في الرحيل إلى الأهلي، وأنه لا يرغب أن يفقد فرصة اللعب للفريق الأكبر في القارة السمراء».

وتابع «حينما تفاوضنا مع سيرينو من أجل الانضمام إلى صن داونز، تحدثت معه أنه يبلغ 26 عامًا، بالتالي فرصته في اللعب بأوروبا أصبحت صعبة، وقد تنتقل إلى الصين أو الشرق الأوسط أو جنوب أفريقيا».

وأضاف «نصحت سيرينو بالانضمام إلى صن داونز، وأن يقدم أفضل أداء له لأنه سيلعب دوري الأبطال وكأس العالم للأندية، بالتالي سيحصل على عروض من الأندية في الشرق الأوسط». 

وأتم «اللاعب يبلغ من العمر 29 عاما واقترب من الثلاثين، ويسعى لمزيد من الأموال قبل الاعتزال». 

وحاول الأهلي ضم سيرينو لاعب فريق صن داونز بعد طلب من موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة في ظل رغبة الأهلي في التعاقد مع لاعب أجنبي قبل أن يتعاقد بشكل رسمي مع والتر بواليا مهاجم فريق الجونة.