رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الإسماعيلي يشكل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة

03:41 م | الخميس 28 يناير 2021
رسميا.. الإسماعيلي يشكل لجنة فنية لإدارة شؤون الكرة

علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، بالإجماع تشكيل لجنه فنية متطوعة من أبناء النادي، وهم علي أبو جريشة وعماد سليمان ومدحت الورداني.

ومن المقرر أن تكون مهمة اللجنة الإشراف على الفريق الأول بالنادي وانتقاء العناصر التي تصلح لارتداء قميص الإسماعيلي، ومتابعه المباريات والتدريبات ووضع تقرير عن حالة لاعبي الفريق وتسويق اللاعبين الذين لا يحتاجهم الفريق، على أن يجون للجنة كل الصلاحيات لأداء هذه المهمة في الفترة المقبلة.

وقدم أسامة خليل، المدير الرياضي للإسماعيلي، اعتذاراه عن الاستمرار في منصبه بسبب التداخل في الاختصاصات.

وكتب خليل، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «شكرا علي أبو جريشة وفيت، وكفيت احتراما لمبدأ عدم التداخل في الاختصاصات أتمنى للجنة الفنية كل التوفيق».

أسامة خليل يعتذر عن الاستمرار

وكان رئيس الإسماعيلي قد أعلن تعيين أسامة خليل مدير رياضي للنادي، وكان من المقرر عقد اجتماع مع أحمد عثمان المشرف على الكرة عقب عودة خليل، من المغرب وعلم «الوطن سبورت» ان هناك خلافا شديدا حدث بين علي أبو جريشة وخليل بسبب تضارب الاختصاصات.

أبو جريشة يزور مقر النادي الأهلي

وكان مسؤولو الدروايش أعلنوا عن تشكيل لجنة فنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان وتعيين أسامة خليل بمنصب المدير الرياضي وزار علي أبو جريشة وعماد سليمان النادي الأهلي، من أجل إمكانية ضم مروان محسن ومحمود وحيد ومحمود محمود ورامي ربيعة.

والتقي الثنائي علي أبو جريشة وعماد سليمان برئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، الذي رحب بإعارة أي لاعب من القلعة الحمراء بشرط موافقة اللاعبين. ويستعد الإسماعيلي لمواجهة بيراميدز السبت المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة للدوري.