رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: أسامة جلال وقع مع الأهلي 3 مواسم قبل انتقاله إلى بيراميدز

10:53 ص | الثلاثاء 02 فبراير 2021
شوبير: أسامة جلال وقع مع الأهلي 3 مواسم قبل انتقاله إلى بيراميدز

أسامة جلال لاعب بيراميدز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أسامة جلال لاعب بيراميدز الجديد، أكثر لاعب دخل معه النادي الأهلي، في مفاوضات خلال الفترة الماضية، موضحا أن أسامة جلال، وقع بالفعل للنادي الأهلي، لمدة 3 مواسم، إلا أن الصفقة فشلت في النهاية، وتعاقد الأهلي، مع بدر بانون، الذي ظهر بمستوى جيد مع الفريق منذ قدومه، وحجز مكانا في التشكيل الأساسي الذي يعتمد عليه موسيماني، في مبارياته مع الأهلي.

شوبير: أسامة جلال يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو

وأوضح «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «بيراميدز أتم صفقة انتقال أسامة جلال، الذي يستعد لخوض غمار أولمبياد طوكيو، الصيف المقبل في اليابان، وانتظم في تدريبات الفريق مؤخرا، بعد قيده محليا وأفريقيا، وسط حفاوة بالغة من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري، والترحيب باللاعب».

وتابع شوبير: «بيراميدز يمتلك حاليا العديد من المدافعين، أبرزهم علي جبر وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور وولفريد كانون وعبدالله بكري».

شوبير: مصطفى محمد لا يتقاضى مقابلا ماديا كبيرا في جالطة سراي

وأضاف أحمد شوبير: «الزمالك دخل أيضا في مفاوضات مع أسامة جلال، إلا أن المفاوضات بينهما تعثرت أيضا، وأسامة جلال لاعب محترف، ورحب باللعب للأهلي والزمالك».

وأشار إلى أن بيراميدز، تعاقد مع دييجو رولان، ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح، أو على الجناحين الأيمن والأيسر، ويبلغ  من العمر 27 عاما، ويمتلك 25 مباراة دولية مع منتخب أوروجواي، سجّل خلالها 4 أهداف، وشارك معه في كوبا أمريكا 2015 و2016.

ولفت أحمد شوبير، إلى أن مصطفى محمد، لا يتقاضى مقابلا ماديا كبيرا في جالطة سراي التركي، وأوضح: «لو مصطفى محمد، كان انتقل لبيراميدز، كان زمانه بيتقاضى مقابلا ماديا أعلى من جالطة سراي».

ويستعد فريق بيراميدز، لمواجهة إنبي، يوم الأربعاء المقبل، على ستاد «بتروسبورت» في الجولة 11 من الدوري الممتاز.