رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لائحة الجبلاية تهدد مدافع بيراميدز بالإيقاف والأهلي قد يتعرض لعقوبة

02:39 م | الثلاثاء 02 فبراير 2021
لائحة الجبلاية تهدد مدافع بيراميدز بالإيقاف والأهلي قد يتعرض لعقوبة

أسامة جلال لاعب بيراميدز

حالة من الجدل أثارها الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، حول أسامة جلال مدافع فريق إنبي السابق والمنضم حديثا لصفوف فريق بيراميدز، بعدما أعلن توقيع «جلال» على عقود انتقال للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، لمدة ثلاث مواسم، وبات مدافع بيراميدز، يواجه شبح الإيقاف ومهددا بالابتعاد عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة شهور، وذلك حال ثبت توقيع اللاعب لناديين.

ووفقا لما تنص عليه لائحة اتحاد الكرة المصري، فإن أي لاعب يوقع لناديين توقع عقوبة عليه تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، وفي حالة أسامة جلال مدافع بيراميدز الجديد، فإنه يواجه خطر الإيقاف إذا ثبت توقيعه للأهلي، قبل انتقاله لبيراميدز، بشرط تقديم النادي الأهلي شكوى ضد اللاعب، ونسخة من العقد الموقع من جانب اللاعب مع القلعة الحمراء.

وتضيف اللائحة أنه سيجري فتح التحقيق في الواقعة، وإيقاف اللاعب لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر، كما أن الأهلي، سيكون معرضا للعقوبة أيضا بداعي التفاوض مع اللاعب أثناء ارتباطه بعقد رسمي مع الفريق البترولي، قبل رحيله عنه منضما لبيراميدز.

أحمد شوبير يثير الجدل حول انضمام أسامة جلال لبيراميدز

وكان أحمد شوبير، قد تحدث في وقت سابق من اليوم، عن أن أسامة جلال، وقع للنادي الأهلي، لمدة 3 مواسم، خاصة أن المفاوضات تجددت معه في أكثر من مرة، مضيفا في تصريحات خلال تقديم برنامجه الإذاعي عبر «راديو أون سبورت»: «أسامة جلال هو أكثر لاعب فاوضه الأهلي، بدل المرة تلاتة، واللاعب وقع 3 مواسم مع الأحمر، لكن حظه أن بدر بانون، تألق مع الفريق، وكذلك عودة سعد سمير، وهي ما جعلت الأهلي، يصرف النظر عنه».

وأضاف أحمد شوبير: «نادي الزمالك دخل في الصفقة واللاعب أكد أنه ليس لديه أزمة، خاصة أنه لم يكن يشارك كثيراً مع إنبي، لكن كانت هناك أزمة مادية في الزمالك».

بيراميدز يضم أسامة جلال رسميا

وكان بيراميدز، أعلن ضم أسامة جلال، رسميا، والذي يستعد لخوض أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، في اليابان، وشارك اللاعب في التدريب الأول للفريق السماوي بعد قيده محليا وأفريقيا.