رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية

10:08 ص | الإثنين 08 فبراير 2021
التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن ميونخ اليوم في كأس العالم للأندية

فريق الأهلي

يصطدم الأهلي بفريق بايرن ميونيخ الألماني، في الثامنة مساء اليوم الإثنين، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها على ملعب «أحمد بن علي المونديالي»، في العاصمة القطرية الدوحة، ويسعى المارد الأحمر، خلال مواجهة العملاق البافاري، إلى تحقيق المفاجأة وخطف الفوز والصعود لنهائي المونديال لأول مرة في تاريخه، والمنافسة على لقب كأس العالم للأندية؛ إذ سيواجه حال فوزه فريق تيجريس المكسيكي بعد صعوده رسميا، في النهائي الذي يقام الخميس المقبل.

وظهرت ملامح التشكيل المتوقع للأهلي أمام فريق بايرن مونيخ خلال التدريبات الماضية، التي خاضها الفريق في الأيام الماضية، على ملعب جامعة قطر.

بيكهام يقتحم التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن

ومن خلال التدريبات الماضية، ظهر اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على محمد الشناوي في حراسة المرمى، بجانب الثلاثي أيمن أشرف وعلي معلول وبدر بانون، ولا خلاف عليهم في المشاركة بشكل أساسي، أمام العملاق البافاري.

وظهر مفاضلة بين محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام، لشغل مركز الظهير الأيمن في مباراة اليوم؛ إذ باتت فرص الثنائي متساوية بشكل كبير، ولم تحسم بشكل نهائي.

وفي خط الوسط، ظهر أيضا أكثر من طريقة ينوي تنفيذها المدير الفني أمام بايرن ميونيخ، حيث لعب بعض الفترات خلال المران، بثلاثة لاعبين في الوسط وهم، عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، وفي هذه الطريقة أطيح بوالتر بواليا، واللعب بالثلاثي الهجومي، حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر.

ولعب المدير الفني أيضا بالثنائي السولية وحمدي فتحي، وفي هذه الحالة شارك أمامهم الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر، ووالتر بواليا كمهاجم صريح، ونستعرض التشكيل المتوقع للأهلي أمام بايرن ميونخ.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، وعلي معلول، وبدر بانون، ومحمد هاني أو (أحمد رمضان بيكهام).

خط الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي «قفشة» (أليو ديانج).

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر (والتر بواليا).