رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولتان في أفريقيا ولقاء الكأس.. الأهلي يفقد علي معلول في 3 مباريات

11:29 م | الجمعة 12 فبراير 2021
جولتان في أفريقيا ولقاء الكأس.. الأهلي يفقد علي معلول في 3 مباريات

علي معلول

أعلن النادي الأهلي، غياب علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي، بهدفين نظيفين، بثنائية روبرت ليفاندوفيسكي، قبل أن يتوج الأهلي بالمركز الثالثا والميدالية البرونزية، في المباراة التالية على حساب بالميراس البرازيلي.

وسيغيب علي معلول، عن الأهلي في ثلاث مباريات، أولها سيكون أمام المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامتها الثلاثاء المقبل، كما يغيب عن مباراة النصر، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، والمقررة إقامتها 19 من الشهر الجاري، وأخيرا يغيب عن لقاء سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقررة إقامتها يوم 23 فبراير الجاري، على ملعب الفريق التنزاني.

علي معلول يعود للمشاركة مع الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري 

وسيكون علي معلول، متاحا للمشاركة مع الأهلي، في مباراة طلائع الجيش، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقررة إقامتها 28 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب «الأهلي we السلام».

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المريخ السوداني

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمباراة المريخ السوداني، غدا السبت، بعد الحصول على راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، بفرمان من مدرب الفريق بيتسو موسيماني، بعد عودة الفريق من العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح النادي الأهلي، في الحصول على برونزية بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح، وسط تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ليكرر النادي إنجاز 2006، الذي حققه مع مدربه السابق البرتغالي مانويل جوزيه.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي