رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

11:26 ص | الأحد 14 فبراير 2021
موعد مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

فريق بيراميدز

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مباراة هامة عندما يحل ضيفا على نظيره راسينج بطل ابيديجان، في السادسة مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

ومن المقرر نقل مباراة مباراة راسينج وبيراميدز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث يسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، للعودة من أبيدجان بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب في القاهرة.

ويتسلح بيراميدز بأوراقه الرابحة الممثة في رمضان صبحي، وجون أنطوي، لتحقيق أهدافه في لقاء اليوم، والتي تتمثل في عدم استقبال أهداف مع محاولة خطف هجف عن طريق الهجمات المرتدة، حتى يضع الفريق قدما في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

قائمة بيراميدز لمباراة راسينج

حراسة المرمى: شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي أحمد سامي - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - طارق طه.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - أحمد توفيق - إبراهيم حسن - إيريك تراوري - رمضان صبحي - محمد فاروق - محمود صابر - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي- دودو الجباس.

بيراميدز بالأسود الكامل أمام راسينج

وشهد أمس السبت، إقامة الاجتماع الفني لمباراة راسينج كلوب أبيدجان ونادي بيراميدز في إطار دور الـ32 التكميلي من مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بمقر الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، ويحل بيراميدز ضيفا على راسينج كلوب في السادسة من مساء اليوم الأحد على استاد إيبمبي بمدينة أبيدجان في إطار مواجهات ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 21 فبراير الجاري بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وخلال الاجتماع الفني، تم الاتفاق على ملابس الفريقين، حيث يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل بينما يرتدي حارس المرمى الأصفر الكامل، على أن يرتدي راسينج كلوب المضيف الأزرق في الأبيض، ويرتدي حارسه الأخضر في الأسود.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند