رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق يحيى: أرحب بالتعاون مع جمال عبدالحميد.. وقطاع الناشئين يضم «قرود»

12:39 م | الإثنين 15 فبراير 2021
طارق يحيى: أرحب بالتعاون مع جمال عبدالحميد.. وقطاع الناشئين يضم «قرود»

طارق يحى نجم الزمالك السابق

قال طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك إنه يرحب بتكليف اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض لجمال عبدالحميد، بمعاونته في رئاسة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء، مشددا على أن النادي الأبيض يحتاج لجهد كل أبنائه.

وقال طارق يحيى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «الزمالك نادي كبير ويحتاج إلى جهد كل أبنائه السابقين وسأجتمع مع جمال عبد الحميد، من أجل تنسيق العمل بيني وبينه خلال الفترة المقبلة والعمل لصالح القلعة البيضاء».

وواصل نجم الفريق الأبيض تصريحاته قائلا: «لن نسمح لهواة الصيد في الماء العكر الوقيعة بيني وبين جمال عبد الحميد، خاصة وأننا أبناء جيل واحد وهدفي وهدفه الوصول بقطاع الناشئين بالزمالك لأفضل شكل ممكن».

تصعيد 7 لاعبين للفريق الأول دليل على نجاح القطاع

وواصل نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلا: «تصعيد 7 لاعبين للفريق الأول بالنادي دليل على نجاح قطاع الناشئين في الفترة الأخيرة وأبرزهم أسامة فيصل وأحمد عيد وحسام أشرف وسيف فاروق جعفر، ونعمل على زيادة هذا العدد خلال الفترة المقبلة».

وأشار: «أسامة فيصل مهاجم الزملك الشاب يجب أن يحصل على فرص أكبر خلال المرحلة المقبلة، وحسام عبد المجيد المدافع الشاب يعيد إلى الأذهان الراحل إبراهيم يوسف، وقطاع الناشئين به أكثر من لاعب مميز يلعب بمركز الوسط المدافع ويجب الاعتماد على هؤلاء اللاعبين بدلا من شراء صفقات بـ20 أو 30 مليون جنيه، خاصة أن الزمالك يضم في قطاع الناشئين لاعبين قرود بلغة الكرة».

لاعبو الزمالك بحاجة إلى التركيز 

وتحدث يحيى، عن تعادل الزمالك مع المولودية بطل الجزائر في الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا قائلا:  «لاعبو الزمالك كانوا الأفضل أمام بطل الجزائر وصادفهم سوء توفيق كبير في إنهاء الفرص ولابد من التركيز في إنهاء الهجمات حتى لا يتكرر سيناريو مباراة المولودية في المباريات المقبلة للفريق».