رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد مصير دوري اليد المعلق من الموسم الماضي بعد مباراة القمة

07:39 م | الثلاثاء 16 فبراير 2021
تحديد مصير دوري اليد المعلق من الموسم الماضي بعد مباراة القمة

دوري اليد

يحدد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، مصير دوري المحترفين لكرة اليد المعُلق من الموسم الماضي، عقب مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك بعد غدٍ الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة لنهائيات دوري المحترفين لكرة اليد للموسم الجديد 2020 - 2021، حيث يتبقى جولتين في الموسم الماضي الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وقال هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن المجلس سيصدر بيانًا خلال الأيام القادمة حول مصير الموسم المعلق، والذي يتبقى به جولتي حسم بطل المسابقة.

وكان الاتحاد المصري للعبة قرر في وقتٍ سابق تأجيل الجولتين الختاميتين لدوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2019 - 2020، لبعد بطولة العالم التي استضافتها مصر مؤخرًا، من أجل تحديد البطل. 

الزمالك يتصدر دوري اليد للموسم القديم قبل التوقف

ويتصدر الزمالك دوري المحترفين قبل التوقف برصيد 34 نقطة، فيما يحل الأهلي ثانيًا برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ثم سبورتنج برصيد 22 نقطة، وبعده هليوبوليس بنفس الرصيد، فيما يحل الأولمبي في المركز السادس برصيد 20 نقطة، وسموحة سابعًا برصيد 19 نقطة، ويتذيل البنك الأهلي الترتيب برصيد 13 نقطة.

الزمالك يحتاج للفوز بمباراتين لحسم دوري اليد القديم

ويحتاج الزمالك للفوز بالمباراتين الأخيرتين من أجل حسم اللقب رسميا، فيما يحسم الدوري بمباراة فاصلة حال فوز الأهلي في المباراتين القادمتين، من أجل تحديد البطل.

وتوقفت مسابقة دوري المحترفين منذ شهر مارس الماضي، في تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، الذي انتشر في معظم دول العالم، وتسبب في إيقاف كافة الفعاليات الرياضية.

 

  

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 3

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري