رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عفت نصار: مونديال الأندية بطولة «شرفية» وكان يجب إيقاف الشناوي

03:37 ص | الخميس 18 فبراير 2021
عفت نصار: مونديال الأندية بطولة «شرفية» وكان يجب إيقاف الشناوي

محمد الشناوي

قال عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن القرار الذي أصدرته اللجنة الثلاثية التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الذي أصدرته اللجنة بتخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، كان خاطئا، وكان يجب تطبيق اللائحة وإيقافه 4 مباريات، مشيرا إلي أن بطولة كأس العالم للأندية «شرفية».

وأكد«نصار» في تصريحات لبرنامج «البريمو»، عبر قناة «Ten»، إنه لا توجد عدالة كروية مطلقا في مسألة تخفيف عقوبة محمد الشناوي، وكان من المفترض أن تطبق عليه اللائحة، بسبب ما فعله بعد مباراة البنك الأهلي، مع حكم اللقاء محمد سلامة ميدو، وإيقافه دون تخفيف العقوبة.

عفت نصار: أتعجب من قرار تخفيف عقوبة محمد الشناوي 

وأضاف نجم الزمالك السابق: «إيقاف محمد الشناوي كان لا بد أن لا يتم تخفيفه مطلقا، خاصة وأن بطولة كأس العالم للأندية شرفية وليست رسمية، والسبب الذي أعلنه أحمد مجاهد أتعجب منه كثيرا».

وأشار عفت نصار، إلى أن مجالس إدارات النادي على مر العصور سرعان ما تحل، منوها إلى أن مجلس إدارة الزمالك يحل مرتين كل 10 سنوات، وهو أمر غير جيد على الإطلاق.

وأوضح: «هناك العديد من الأندية الأخرى بها مخالفات مالية، ولم يحل مجلس إدارتها مثلما حل مجلس إدارة الزمالك لنفس السبب».

 

واختتم نصار، «أطالب بتواجد العدالة الكروية في المنظومة الرياضية المصرية و أن يكون الاتحاد المصري لكرة القدم على مسافة واحدة من جميع الاندية».