رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخاطب سفير مصر بالسنغال لخوض تدريبين على ملعب «تونجيت»

12:52 ص | الجمعة 19 فبراير 2021
الزمالك يخاطب سفير مصر بالسنغال لخوض تدريبين على ملعب «تونجيت»

فريق الزمالك

خاطب نادي الزمالك، السفير المصري بالسنغال، من أجل الترتيب لمواجهة فريق «تونجيت» بطل السنغال، وقبل سفر الفريق إلى هناك، حيث أكد أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أنه طلب من قنصل مصر في السنغال، خوض مرانين يومي الأحد والاثنين على الملعب المستضيف للقاء.

وأوضح أشرف قاسم، في تصريحات للموقع الرسمي للومالك، أنه ينتظر رد النادي السنغالي خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن هذا الطلب بناء على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، ويهدف للتعود على أرضية الملعب، جيدا قبل اللعب عليها.

ومن المنتظر أن يحصل لاعبو الزمالك على راحة من التدريبات اليوم، وفقا لقرار المدير الفني البرتغالي لمنح اللاعبين قدرا كافيا من الراحة للابتعاد عن الاجهاد، في ظل ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي، خلال المشاركة في البطولات المختلفة، على أن يختتم الفريق تدريبات السبت على ملعب النادي قبل السفر إلى السنغال.

الزمالك يتعادل مع مولودية الجزائر

وكان الزمالك تعادل في المباراة الماضية أمام مولودية الجزائر، والتي أقيمت في الجولة الأولى، يوم الجمعة الماضية، على ستاد القاهرة وانتهت بالتعادل السلبي، وفي المقابل خسر الفريق السنغالي أمام الترجي بهدفين مقابل هدف، وتصدر الفريق التونسي المجموعة برصيد ثلاثة نقاط.

الجدير بالذكر أن محمد أسامة طبيب الزمالك، سبق البعثة وتوجه أمس إلى السنغال لمتابعة أحوال الفندق الذي ستقيم فيه البعثة، والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك لعدم ترك أي مجال للصدفة في الرحلة، لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم أجمع في الوقت الحالي بسبب انتشار الفيروس، واستقبال البعثة التي تصل السنغال غدا السبت.