رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري البورسعيدي: كريم العراقي مستمر معنا.. وهذا موقفه من الأهلي

03:48 ص | الخميس 25 فبراير 2021
المصري البورسعيدي: كريم العراقي مستمر معنا.. وهذا موقفه من الأهلي

كريم العراقي

كشف شريف مزروع، عضو مجلس إدارة نادي المصري، عن موقف كريم العراقي، لاعب الفريق، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت خلال الأونة الأخيرة عن وجود مفاوضات من جانب القلعة الحمراء مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقال «مزروع» في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «اللعيب»: «كريم العراقي مستمر مع نادي المصري خلال الفترة المقبلة، ولن يرحل عن النادي»، مشيرا إلى أن «سمير حلبية عقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، واتفقا على التفاصيل كافة، الخاصة باستمراره مع النادي بشكل رسمي».

وأضاف عضو مجلس الإدارة: «النادي الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لضم كريم العراقي من نادي المصري البورسعيدي، كل ما دار خلال الساعات الماضية حديث بين اللاعب وأحد المسؤولين لكن الأمر لم يتطور إلى مسألة العرض الرسمي نهائيا».

المصري: تلقينا عرضا من البنك الأهلي لضم كريم العراقي

وكشف شريف مزروع، أن «تامر النحاس وكيل اللاعب كان قد قدم عرضا للنادي من نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفض بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، واستمر كريم العراقي مع النادي».

وعن إمكانية انتقاله إلى النادي الأهلي، أكد «مزروع» أن النادي المصري لن يقف أمام مستقبل اللاعب بشكل نهائي، وفي حال تقديم عرضا مثاليا، سيوافق عليه بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

واختتم: «كريم العراقي لديه الرغبة في الاحتراف الخارجي، واللاعب أبلغنا أنه لديه عرضا جيدا، وسيتواجد في النادي بعد أولمبياد طوكيو القادمة، التي من المقرر إقامتها في يوليو المقبل».

وكانت هناك أزمة قد نشبت خلال الفترة الأخيرة، بين كريم العراقي، لاعب الفريق، وإدارة النادي حول مسألة التجديد، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب في الحصول على ما يحصل عليه الفئة الأولي بالمصري، من أجل تجديد تعاقده مع النادي.