أول تعليق من المحمدي عن انتقاله للأهلي: هدفي خروج الإسماعيلي من كبوته

05:20 م | الجمعة 26 فبراير 2021
أول تعليق من المحمدي عن انتقاله للأهلي: هدفي خروج الإسماعيلي من كبوته

باهر المحمدي

نفى باهر المحمدي، لاعب فريق الاسماعيلي، في تصريحات صحفية إشاعات رحيله عن الإسماعيلي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد المحمدي أن تركيزه منصب داخل مع النادي ولا توجد أي نية للرحيل عن الفريق، مضيفا أنه «باق في صفوف الدروايش ولا نية للرحيل وهدفي الأول الخروج مع زملاءه بالفريق من هذه الكبوة التي لا تليق بالنادي».

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية قد نشرت أخبارعقد صفقة تبادلية بين الإسماعيلي والأهلي تقضي بانتقال 3 لاعبين من الفريق الأحمر إلى الدروايش مقابل انتقال المحمدي، وفي حال عدم موافقة اللاعبين على الانتقال سيدفع الأهلي قيمة الصفقة كاملة.

من جانبه، قال الدكتور محمد طه، رئيس الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أن محمد صبحي حارس المرمى قد خضع للأشعة والتي أثبتت معاناته من تمزق بالعضلة الخلفية.

الإسماعيلي: باهر المحمدي يخضع لجلسات تأهيل للعودة للتدريبات الجماعية 

وأكد رئيس الجهاز الطبى للدراويش أنه يخضع حاليا لجلسات تأهيل بأحد المراكز الطبية بالقاهرة وفضًّل الجهاز الفني استكماله التأهيل على أن يعود لصفوف الفريق عقب انقضاء المعسكر، وبالحديث عن موقف باهر المحمدي أجاب قائلا «المدافع الدولي يواصل التأهيل وسيكون جاهزا للتدريبات منتصف مارس القادم».

الإسماعيلي: محمود البدري أجرى جراحة ناجحة 

أكد الدكتور محمد طه أن محمود البدري الظهير الأيسر، قد أجرى مؤخرا جراحة الرباط الصليبى بنجاح، بينما يؤدي أحمد أيمن ظهير الفريق برنامجه العلاجي بشكل جيد.

يذكر أن عماد سليمان، عضو اللجنة الفنية المشرف على فريق الكرة، قد فرض حظرا على كافة وسائل الإعلام بمعسكر الدراويش في العين السخنة، بغية فرض التركيز وتجنب تشتيت ذهن اللاعبين والعمل على تحقيق الإستفادة المثلى من المعسكر المغلق قبل مواجهة وادي دجلة المقبلة.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ