مصدر: ملعب المدينة التعليمية يستضيف السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

07:05 م | الجمعة 26 فبراير 2021
مصدر: ملعب المدينة التعليمية يستضيف السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

الأهلي

أكد مصدر مسئول داخل الاتحاد القطري، لكرة القدم، أنه أبلغ الاتحاد الافريقي «الكاف»، بموعد السوبر الإفريقي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي بين الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية، بموعد مقترح في 28 من شهر مايو المقبل بشكل رسمي.

وقال المصدر فى تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»:إن «الاتحاد القطري أرسل موعدا مقترحا للسوبر الإفريقي بشكل رسمي من أجل استضافة اللقاء في 28 من شهر مايو المقبل، لكن حتي هذه اللحظة لم يتم الرد الرسمي علينا في هذا الشأن».

الاتحاد القطري: المدينة التعليمية يستضيف مباراة المصري ونهضة بركان 

أكد مصدر داخل الاتحاد القطري أن: «الاتحاد وضع ملعب المدينة التعليمية الذي استضاف بطولة كأس العالم للأندية، سيكون المستضيف للسوبر الإفريقي بين الأهلي ونادي نهضة بركان المغربي خلال الفترة المقبلة بشكل كبير».

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى الدوري المصري 

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي طلائع الجيش ضمن فعاليات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة وتحديدا فى تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد الأهلي weالسلام.

ويستعيد النادي الأهلي عددا من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل عودة حسين الشحات، لاعب الفريق للمشاركة مع الفريق أمام طلائع الجيش، كما يستعيد النادي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بعد الغياب في لقاء سيمبا التنزاني.

وتلقي النادي الأحمر الهزيمة ضمن مباريات الجولة الماضية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة هدف نظيف ليعود الفريق إلي وصافة ترتيب المسابقة هذا الموسم.