رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. طارق يحيى لجماهير الزمالك: متتحايلوش على حد علشان يجدد

10:28 م | الإثنين 01 مارس 2021
عاجل.. طارق يحيى لجماهير الزمالك: متتحايلوش على حد علشان يجدد

طارق يحيى مدرب الزمالك السابق

واصل طارق يحيى، نجم نادي الزمالك سابقًا، الهجوم على لاعبي نادي الزمالك بعد التعادل أمام وادي دجلة سلبيًا في المباراة التي أقيمت على استاد السلام، في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد طارق يحيى في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك أن مسئولي الزمالك عليهم الاستغناء عن كافة اللاعبين التي لا ترغب في التجديد للنادي نظرًا لعدم حصولهم على المستحقات المالية الخاصة بهم.

ووجه طارق يحيى رسالة لجماهير الأبيض قائلا: «متضغطوش على أي حد ولا تتحايلوا على حد عشان يكمل ومتضغطوش على الإدارة عشان يجددوا لحد».

باتشيكو يعلق على تعادل الزمالك أمام دجلة

ومن جانبه، أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحًا أن المنافس يمتلك طموحًا كبيرًا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف «باتشيكو» بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا، مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.

كما أشار المدير الفني للزمالك، إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك، لافتا إلى أن غياب التوفيق أيضًا كان سببًا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

وواصل «باتشيكو»: «نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة، كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق، مشددًا على أنه المسئول دائما عن النتائج».

باتشيكو: إمام عاشور لم يكن موفقًا اليوم

وعن إمام عاشور، قال: «لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة، مضيفًا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق من غدٍ، مشيرًا إلى أن كل ناد عنده مشاكل».

وتعادل الزمالك مع دجلة سلبيًا، اليوم، على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرًا جدول ترتيب البطولة.