رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الإصابة وراء استبعاد أكرم توفيق من مباراة الأهلي وفيتا كلوب

10:01 م | الجمعة 05 مارس 2021
مصدر: الإصابة وراء استبعاد أكرم توفيق من مباراة الأهلي وفيتا كلوب

أكرم توفيق

كشف مصدر مطلع داخل النادي الاهلي، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يشارك من الأساس في تدريب الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إن أكرم توفيق اشتكى من إجهاد عضلي عام، قبل انطلاق المران الأخير اليوم الجمعة قبل مواجهة بطل الكونغو، مؤكدًا أن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، قرر إبعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية ومنحه راحة كافية لاستعادة عافيته مرة أخرى، قبل الانخراط في المران الجماعي.

استبعاده من مواجهة فيتا كلوب

وأوضح: «الجهاز الطبي قرر أن يخوض اللاعب مرانه اليوم في الجيم، عن طريق بعض التدريبات التأهيلية، واستبعاده من مباراة بطل الكونغو المقررة غدا السبت، وتجهيزه للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز».

قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أعلن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها غدا وجاءت كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف ومحمود وحيد

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: جونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا».

وجاءت قائمة المستبعدين من لقاء فيتا كلوب كالتالي: «وليد سليمان وعلي معلول وناصر ماهر وصلاح محسن، بسبب الإصابات المختلفة، ومحمود عبد المنعم كهربا للإيقاف»، بعد العقوبة التي تم توقيعها اللاعب الاربعاء الماضي، على خلفية مشادته مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.